كايني ويست يخرج من المستشفى بعد أزمة نفسية حادة

ذكرت تقارير اليوم الخميس، أن مغني الراب كايني ويست خرج من مركز طبي بلوس أنجليس، بعدما دخله الشهر الماضي لإصابته بالإرهاق وعدم القدرة على النوم.

ونقلت مجلة بيبول الأمريكية عن مصدر مقرب من ويست القول “لقد عاد لمنزله ليحظى ببعض الراحة”.وكان وضع ويست تحت الإشراف الطبي، عقب أن دخل المستشفى في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.وكان ألغى بقية حفلاته الغنائية ضمن جولة “سانت بابلو” قبل أن يتم نقله للمستشفى.وجاء قرار إلغاء الحفلات بعد قيامه بتصرفات غريبة على المسرح، من بينها الإدلاء بتصريحات سياسية غريبة ومغادرة المسرح بعد أداء ثلاث أغنيات فقط.وقال المصدر: “كاني سيستمر في تلقي العلاج والمساعدة لكي يتمكن من مواجهة التوتر”، مضيفاً: “عليه أن يتعلم كيفية الموازنة بين عمله وحياته الأسرية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت تقارير اليوم الخميس، أن مغني الراب كايني ويست خرج من مركز طبي بلوس أنجليس، بعدما دخله الشهر الماضي لإصابته بالإرهاق وعدم القدرة على النوم.

ونقلت مجلة بيبول الأمريكية عن مصدر مقرب من ويست القول “لقد عاد لمنزله ليحظى ببعض الراحة”.

وكان وضع ويست تحت الإشراف الطبي، عقب أن دخل المستشفى في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وكان ألغى بقية حفلاته الغنائية ضمن جولة “سانت بابلو” قبل أن يتم نقله للمستشفى.

وجاء قرار إلغاء الحفلات بعد قيامه بتصرفات غريبة على المسرح، من بينها الإدلاء بتصريحات سياسية غريبة ومغادرة المسرح بعد أداء ثلاث أغنيات فقط.

وقال المصدر: “كاني سيستمر في تلقي العلاج والمساعدة لكي يتمكن من مواجهة التوتر”، مضيفاً: “عليه أن يتعلم كيفية الموازنة بين عمله وحياته الأسرية”.

رابط المصدر: كايني ويست يخرج من المستشفى بعد أزمة نفسية حادة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً