مشروبات للتخلص من السعرات الحرارية بعد وجبة دسمة

هل تناولت وجبة دسمة كثيرة السعرات الحرارية و تشعرين بالذنب لهذا الفعل؟ و هل تبحثين عن كيفية إبطال تأثير ما تناولتيه على جسمك و على وزنك؟. لا داعي للقلق عزيزتي بعد الآن، فالعصائر و المشروبات التالية، ستخلص جسمك من السموم و تقوم بعملية ديتوكس طبيعية للجسم، كما و ستخلصك من الانتفاخ،

مما سيسهل عملية الهضم و يمنع تكدّس الدهون في الجسم بعد الإفراط في تناول الطعام مع التخلص من السعرات الحرارية الزائدة. أبرز مكونات المشروبات للتخلص من السعرات   ابرز مكونات المشروبات الثلاث، الكرنب القادر على تفتيت المواد الكيمائية الضارة الموجودة بالجسم، الليمون الذي هو كنز غني بالفيتامينات و مضادات الأكسدة و يعمل على طرد السموم من الجسم، المانجو و الأناناس اللذان يعطيان الجسم الكمية الذي يحتاجها من مضادات الأكسدة و يساعدان أيضاً على تطهير جميع السموم التي تتراكم في الأمعاء بشكل طبيعي. اضافة غلى بذور الشيا التي تساهم من جهتها، في إزالة السموم من الجسم حيث تساعد في تطهير القولون و تهدئته و امتصاص السموم، كذلك الامر بالنسبة لليقطين الذي يؤثر في انخفاض السموم من الجسم، أما الزنجبيل فيعتبر واحد من أفضل الأعشاب في إزالة السموم من الجسم، و كثيرا ما يوصى به في برامج تطهير الجسم و حمية التخلص من السموم. ضعي جميع مكونات العصائر الثلاث التالية في الخلاطة و امزجيهم جيدا لتتلذذي بطعمهم اللذيذ و تستفيدي من فوائدهم المذهلة. المشروب الأول نصف تفاحة مقشورة و مقطعة صغير كوب من الاناناس المجمدة ¾ كوب من الماء او ماء جوز الهند كوب من الكرنب 1-2 ملعقة من عصير الليمون الحامض كمشة صغيرة من الزنجبيل الطازج ملعقة صغيرة من بذور الشيا (اختياري) المشروب الثاني كوب من الكرنب الطازج المقطع ¾ كوب من هريس اليقطين ½ كوب من ماء جوز الهند ¼ كوب من الكاجو ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة ملعقة صغيرة من توابل فطيرة اليقطين قطعة صغيرة من الزنجبيل (اختياري) رشة من جوزة الطيب 6 مكعبات من الثلج المشروب الثالث 2 كوب من المانجو المقطع 2 عدد من التفاح الأخضر الصغير المقطع قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج المقشر ملعقتين كبيرتين من بذور الشيا ملعقة كبيرة من بروتين عشبة القنب ملعقة صغيرة من مسحوق السبيرولينا كوب و نصف من حليب اللوز غير المحلى.


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تناولت وجبة دسمة كثيرة السعرات الحرارية و تشعرين بالذنب لهذا الفعل؟ و هل تبحثين عن كيفية إبطال تأثير ما تناولتيه على جسمك و على وزنك؟.

لا داعي للقلق عزيزتي بعد الآن، فالعصائر و المشروبات التالية، ستخلص جسمك من السموم و تقوم بعملية ديتوكس طبيعية للجسم، كما و ستخلصك من الانتفاخ، مما سيسهل عملية الهضم و يمنع تكدّس الدهون في الجسم بعد الإفراط في تناول الطعام مع التخلص من السعرات الحرارية الزائدة.

أبرز مكونات المشروبات للتخلص من السعرات  

ابرز مكونات المشروبات الثلاث، الكرنب القادر على تفتيت المواد الكيمائية الضارة الموجودة بالجسم، الليمون الذي هو كنز غني بالفيتامينات و مضادات الأكسدة و يعمل على طرد السموم من الجسم، المانجو و الأناناس اللذان يعطيان الجسم الكمية الذي يحتاجها من مضادات الأكسدة و يساعدان أيضاً على تطهير جميع السموم التي تتراكم في الأمعاء بشكل طبيعي.

اضافة غلى بذور الشيا التي تساهم من جهتها، في إزالة السموم من الجسم حيث تساعد في تطهير القولون و تهدئته و امتصاص السموم، كذلك الامر بالنسبة لليقطين الذي يؤثر في انخفاض السموم من الجسم، أما الزنجبيل فيعتبر واحد من أفضل الأعشاب في إزالة السموم من الجسم، و كثيرا ما يوصى به في برامج تطهير الجسم و حمية التخلص من السموم.

ضعي جميع مكونات العصائر الثلاث التالية في الخلاطة و امزجيهم جيدا لتتلذذي بطعمهم اللذيذ و تستفيدي من فوائدهم المذهلة.

المشروب الأول

نصف تفاحة مقشورة و مقطعة صغير

كوب من الاناناس المجمدة

¾ كوب من الماء او ماء جوز الهند

كوب من الكرنب

1-2 ملعقة من عصير الليمون الحامض

كمشة صغيرة من الزنجبيل الطازج

ملعقة صغيرة من بذور الشيا (اختياري)

المشروب الثاني

كوب من الكرنب الطازج المقطع

¾ كوب من هريس اليقطين

½ كوب من ماء جوز الهند

¼ كوب من الكاجو

ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة

ملعقة صغيرة من توابل فطيرة اليقطين

قطعة صغيرة من الزنجبيل (اختياري)

رشة من جوزة الطيب

6 مكعبات من الثلج

المشروب الثالث

2 كوب من المانجو المقطع

2 عدد من التفاح الأخضر الصغير المقطع

قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج المقشر

ملعقتين كبيرتين من بذور الشيا

ملعقة كبيرة من بروتين عشبة القنب

ملعقة صغيرة من مسحوق السبيرولينا

كوب و نصف من حليب اللوز غير المحلى.

رابط المصدر: مشروبات للتخلص من السعرات الحرارية بعد وجبة دسمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً