شوربة حليب جوز الهند بالفطر

شوربة حليب جوز الهند بالفطر على الطريقة التايلندية تقدم لك شوربة بمذاق عشبة الليمون العطرة التي لا يمكن مقاومتها ، و لتحضير هذه الوصفة الشرقية بامتياز ، ستحصلين على شوربة ساخنة بطابع الغورميه على مائدة الشتاء الباردة . لك أن تستخدمي جذر عشبة الليمون بفركه بالسكين ، لتحصلي على نكهة مضاعفة

منه ، تشبعها نكهات حليب جوز الهند الكريمي مع أجزاء من الفطر الصيني المجفف ليمنح الشوربة قيمة مضاعفة و مشبعة . هذه الوصفة المميزة من تحضير مدونة الطعام Kathrine Martinelli .  •    يسكب كلا من حليب جوز الهند  مرقة الخضار مع نكهة عشبة الليمون في قدر التحضير و يترك ليغلي على نار متوسطة لمدة 10-15 دقيقة ، حتى تختلط النكهات .•    يضاف الفطر و يطهى مع الشوربة لمدة 5 دقائق إضافية حتى يطرى .•    ترفع الشوربة عن النار و تزين بالبصل الأخضر المفروم و تقدم ساخنة . 


الخبر بالتفاصيل والصور


شوربة حليب جوز الهند بالفطر على الطريقة التايلندية تقدم لك شوربة بمذاق عشبة الليمون العطرة التي لا يمكن مقاومتها ، و لتحضير هذه الوصفة الشرقية بامتياز ، ستحصلين على شوربة ساخنة بطابع الغورميه على مائدة الشتاء الباردة . 
لك أن تستخدمي جذر عشبة الليمون بفركه بالسكين ، لتحصلي على نكهة مضاعفة منه ، تشبعها نكهات حليب جوز الهند الكريمي مع أجزاء من الفطر الصيني المجفف ليمنح الشوربة قيمة مضاعفة و مشبعة . هذه الوصفة المميزة من تحضير مدونة الطعام Kathrine Martinelli . 

•    يسكب كلا من حليب جوز الهند  مرقة الخضار مع نكهة عشبة الليمون في قدر التحضير و يترك ليغلي على نار متوسطة لمدة 10-15 دقيقة ، حتى تختلط النكهات .
•    يضاف الفطر و يطهى مع الشوربة لمدة 5 دقائق إضافية حتى يطرى .
•    ترفع الشوربة عن النار و تزين بالبصل الأخضر المفروم و تقدم ساخنة . 

رابط المصدر: شوربة حليب جوز الهند بالفطر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً