داعش يقتل 15 طفلاً أثناء محاولتهم النزوح في الموصل

أكد مصدر أمني، اليوم الخميس، بأن تنظيم داعش الإرهابي، قتل 15 طفلاً أثناء محاولتهم النزوح مع أهاليهم تجاه القوات الأمنية في مدينة الموصل.

وقال المصدر، حسبما أورد موقع “السومرية نيوز”، إن “عصابات داعش الإرهابية تقوم بقتل الأطفال النازحين من مدينة الموصل”، مبيناً أن “قناصي تنظيم داعش عمدوا إلى قتل 15 طفل من أهالي النازحين لمدينة الموصل كانوا متوجهين إلى القوات الأمنية”.وتابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن “داعش بات يستخدم أبشع أساليب القتل بحق أهالي الموصل النازحين وذلك من خلال استهدافهم بالعبوات الناسفة وقنص أطفالهم لمنعهم من الخروج من المدينة واستخدامهم كدروع بشرية والاحتماء بهم بعد انهياره وعدم قدرته على مواجهـة القوات الأمنية في الموصل”.وأشار المصدر إلى أن “القوات الأمنية العراقية كبدت عصابات داعش الإرهابية خسائر فادحة بالأرواح والمعدات بعد تقدمها وتحرير العديد من مناطق مدينة الموصل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مصدر أمني، اليوم الخميس، بأن تنظيم داعش الإرهابي، قتل 15 طفلاً أثناء محاولتهم النزوح مع أهاليهم تجاه القوات الأمنية في مدينة الموصل.

وقال المصدر، حسبما أورد موقع “السومرية نيوز”، إن “عصابات داعش الإرهابية تقوم بقتل الأطفال النازحين من مدينة الموصل”، مبيناً أن “قناصي تنظيم داعش عمدوا إلى قتل 15 طفل من أهالي النازحين لمدينة الموصل كانوا متوجهين إلى القوات الأمنية”.

وتابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن “داعش بات يستخدم أبشع أساليب القتل بحق أهالي الموصل النازحين وذلك من خلال استهدافهم بالعبوات الناسفة وقنص أطفالهم لمنعهم من الخروج من المدينة واستخدامهم كدروع بشرية والاحتماء بهم بعد انهياره وعدم قدرته على مواجهـة القوات الأمنية في الموصل”.

وأشار المصدر إلى أن “القوات الأمنية العراقية كبدت عصابات داعش الإرهابية خسائر فادحة بالأرواح والمعدات بعد تقدمها وتحرير العديد من مناطق مدينة الموصل”.

رابط المصدر: داعش يقتل 15 طفلاً أثناء محاولتهم النزوح في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً