نجل زين الدين زيدان يسجل هدفا في أول مشاركة مع ريال مدريد

سجل إنزو، نجل لاعب كرة القدم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، هدفا لفريقه ريال مدريد الإسباني الذي يدربه والده، وذلك في أول مشاركة له في الملاعب مع النادي الملكي.وكان زيدان قد استعان بنجله، لاعب خط الوسط البالغ 21 عاما، وأشركه في الشوط الثاني من مباراة الفريق على ملعبه أمام فريق

كورتورال ليونيسا في إياب دور 32 من بطولة ملك أسبانيا 2016.وسحق مدريد ضيفة بستة أهداف مقابل هدف واحد، ليفوز بمجموع المباراتين 13-2، وينتقل إلى دور الـ 16 من البطولة.وشهدت المباراة أيضا أول ظهور في مباراة كاملة للشاب النرويجي مارتين أوديغارد، الذي وقع لريال مدريد في يناير/ كانون الثاني عام 2015 وعمره 16 عاما آنذاك.وخاض زيدان، 44 عاما، 227 مباراة مع ريال مدريد كلاعب بعد انضمامه للنادي الملكي قادما من يوفنتوس الإيطالي في يوليو/ تموز 2001، في صفقة كانت قيمتها 45.8 مليون جنية استرليني.ومازالت الجماهير تذكر هدف الفوز الذي أحرزه زيدان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2002.وظل إنزو، النجل الأكبر لزيدان من بين أربعة أبناء، ضمن البدلاء في ما يقرب من 50 مباراة مع ريال مدريد قبل أن يحصل على فرصته الأولى للعب.


الخبر بالتفاصيل والصور


سجل إنزو، نجل لاعب كرة القدم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، هدفا لفريقه ريال مدريد الإسباني الذي يدربه والده، وذلك في أول مشاركة له في الملاعب مع النادي الملكي.

وكان زيدان قد استعان بنجله، لاعب خط الوسط البالغ 21 عاما، وأشركه في الشوط الثاني من مباراة الفريق على ملعبه أمام فريق كورتورال ليونيسا في إياب دور 32 من بطولة ملك أسبانيا 2016.

وسحق مدريد ضيفة بستة أهداف مقابل هدف واحد، ليفوز بمجموع المباراتين 13-2، وينتقل إلى دور الـ 16 من البطولة.

وشهدت المباراة أيضا أول ظهور في مباراة كاملة للشاب النرويجي مارتين أوديغارد، الذي وقع لريال مدريد في يناير/ كانون الثاني عام 2015 وعمره 16 عاما آنذاك.

وخاض زيدان، 44 عاما، 227 مباراة مع ريال مدريد كلاعب بعد انضمامه للنادي الملكي قادما من يوفنتوس الإيطالي في يوليو/ تموز 2001، في صفقة كانت قيمتها 45.8 مليون جنية استرليني.

ومازالت الجماهير تذكر هدف الفوز الذي أحرزه زيدان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2002.

وظل إنزو، النجل الأكبر لزيدان من بين أربعة أبناء، ضمن البدلاء في ما يقرب من 50 مباراة مع ريال مدريد قبل أن يحصل على فرصته الأولى للعب.

رابط المصدر: نجل زين الدين زيدان يسجل هدفا في أول مشاركة مع ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً