الكلاسيكو .. فرصة إنريكي الأخيرة للتمسك بأمل الفوز بالليجا

يدخل نادي برشلونة مباراة الكلاسيكو على ملعبه الكامب نور والتي ستقام لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني وعينه على شيء واحد فقط وهو الفوز باللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط كاملة  لكي يستعيد توازنه في مشوار الدفاع عن لقبه. ويسعى المدرب لويس إنريكي لضرب أكثر من عصفور بهدف

واحد في المواجهة القادمة وذلك بالفوز على ريال مدريد لتقليل الفارق في النقاط إلى ثلاثة والعودة من جديد للمنافسة على اللقب بعد الابتعاد بعض الشيء بسبب التعادل في مباراتين على التوالي أمام ملجا وريال سوسيداد. كما أن إنريكي ولاعبيه لديهم رغبة كبيرة في الانتقام من خسارة فريقهم أمام ريال مدريد في كلاسيكو الموسم الماضي في الكامب نو والتي أنهت سلسلة اللاهزيمة وكسر سلسلة المدرب زين الدين زيدان الخالية من الهزائم . أخيراً يعلم المدرب الملقب بـ اللوتشو أن هذا اللقاء المصيري هو مصيري أيضاً في مسيرة البارسا في بطولة الدوري  بالإضافة إلى مسيرته هو شخصياً مع النادي الكتالوني وقد يحدد مستقبله خاصة بعد تذبذب الأداء والنتائج في العديد من المباريات في الموسم الحالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


يدخل نادي برشلونة مباراة الكلاسيكو على ملعبه الكامب نور والتي ستقام لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني وعينه على شيء واحد فقط وهو الفوز باللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط كاملة  لكي يستعيد توازنه في مشوار الدفاع عن لقبه.

ويسعى المدرب لويس إنريكي لضرب أكثر من عصفور بهدف واحد في المواجهة القادمة وذلك بالفوز على ريال مدريد لتقليل الفارق في النقاط إلى ثلاثة والعودة من جديد للمنافسة على اللقب بعد الابتعاد بعض الشيء بسبب التعادل في مباراتين على التوالي أمام ملجا وريال سوسيداد.

كما أن إنريكي ولاعبيه لديهم رغبة كبيرة في الانتقام من خسارة فريقهم أمام ريال مدريد في كلاسيكو الموسم الماضي في الكامب نو والتي أنهت سلسلة اللاهزيمة وكسر سلسلة المدرب زين الدين زيدان الخالية من الهزائم .

أخيراً يعلم المدرب الملقب بـ اللوتشو أن هذا اللقاء المصيري هو مصيري أيضاً في مسيرة البارسا في بطولة الدوري  بالإضافة إلى مسيرته هو شخصياً مع النادي الكتالوني وقد يحدد مستقبله خاصة بعد تذبذب الأداء والنتائج في العديد من المباريات في الموسم الحالي.

رابط المصدر: الكلاسيكو .. فرصة إنريكي الأخيرة للتمسك بأمل الفوز بالليجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً