وودبيرن يدخل تاريخ ليفربول

دخل اليافع بنيامين وودبيرن تاريخ ليفربول بعد أن بات أصغر لاعب يسجل للنادي، عندما سجل الهدف الثاني للفريق أمام ليدز في كأس الرابطة وهو في السابعة عشرة و45 يوماً، وكان زميله أوريغي قد منح الفريق التقدم في الدقيقة 76 قبل أن يحرز وودبيرن الهدف

الثاني لليفربول في الدقيقة 81. وفي مباراة أخرى فاز هال على نيوكاسل 3 – 1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي. وخاض هال الوقت الإضافي بعشرة لاعبين بعد طرد مبوكاني في الدقيقة 89، سجل محمد ديامي هدف التقدم لنيوكاسل في الدقيقة 98 ولكن هال رد سريعا بهدف التعادل في الدقيقة التالية عن طريق سنودغراس. وحسم هال اللقاء لصالحه بالفوز في ركلات الترجيح 3 – 1 ليحجز مكانه في المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.


الخبر بالتفاصيل والصور


دخل اليافع بنيامين وودبيرن تاريخ ليفربول بعد أن بات أصغر لاعب يسجل للنادي، عندما سجل الهدف الثاني للفريق أمام ليدز في كأس الرابطة وهو في السابعة عشرة و45 يوماً، وكان زميله أوريغي قد منح الفريق التقدم في الدقيقة 76 قبل أن يحرز وودبيرن الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 81. وفي مباراة أخرى فاز هال على نيوكاسل 3 – 1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي.

وخاض هال الوقت الإضافي بعشرة لاعبين بعد طرد مبوكاني في الدقيقة 89، سجل محمد ديامي هدف التقدم لنيوكاسل في الدقيقة 98 ولكن هال رد سريعا بهدف التعادل في الدقيقة التالية عن طريق سنودغراس.

وحسم هال اللقاء لصالحه بالفوز في ركلات الترجيح 3 – 1 ليحجز مكانه في المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

رابط المصدر: وودبيرن يدخل تاريخ ليفربول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً