رئاسة الشطرنج بين باصليب والمعيني

■ من منافسات شطرنج أبوظبي | البيان عقدت لجنة الإعداد لانتخابات اتحاد الإمارات للشطرنج اجتماعاً هاماً مساء أول من أمس بمقر الاتحاد في دبي برئاسة هشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد رئيس اللجنة وعضوية محمد عبدالله العقيلي ومقرر اللجنة سعود المرزوقي. اعتماد وقد اعتمدت

اللجنة الأسماء المرشحة لرئاسة وعضوية الاتحاد للدورة الانتخابية 2016 – 2020 بعد انتهاء فترة الطعون التي صادق عليها مجلس إدارة الاتحاد بالتمرير، حيث ترشح لمنصب رئيس الاتحاد كل من يوسف أحمد باصليب مرشح نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة وخالد علي بن زايد الفلاسي مرشح نادي دبي للشطرنج والثقافة والدكتور سرحان حسن المعيني مرشح نادي الشارقة الثقافي للشطرنج. وترشح ستة أعضاء لمنصب عضو مجلس الإدارة وهم عبدالعزيز عبدالله حسين الخوري مرشح نادي العين للثقافة والشطرنج وطارق الخوري مرشح نادي أبوظبي وعبدالله عبدالرحمن الحوار مرشح نادي الشارقة وعبدالمجيد الهرمودي مرشح نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة وحسين خلفان الشامسي مرشح نادي عجمان للشطرنج والثقافة ومهدي عبدالرحيم مرشح نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة. وسوف تجري الانتخابات بين المرشحين الستة لانتخاب خمسة أعضاء فقط لعضوية مجلس الإدارة. وعلى مقعد العنصر النسائي، ترشحت كل من عائشة علي خلفان الرزي الشامسي مرشحة نادي العين وفوزية عباس لطفي مرشحة نادي فتيات الشارقة. وبعد انتهاء فترة الطعون تلقت لجنة الإعداد للانتخابات رسالة اعتذار من خالد علي بن زايد الفلاسي مرشح نادي دبي للشطرنج والثقافة الذي اعتذر عن عدم استمراره في الترشح لمنصب رئاسة الاتحاد. تشريف من جانبه أكد هشام الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج أن خالد الفلاسي من أساتذتنا الذين نتشرف بهم ومن الشخصيات الرياضية الذين يعدون مفخرة للأسرة الشطرنجية كونه أحد أبناء اللعبة المخلصين واستطاع الوصول بجهوده وكفاءته إلى مناصب مرموقة عديدة أبرزها عضوية المجلس الوطني الاتحادي والأمانة العامة لجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي التي تعد من أهم الجوائز الرياضية العالمية، ليكون بذلك مصدر فخر واعتزاز لنا كشطرنجيين. ولا شك أن بصماته واضحة في خدمة اللعبة وله الكثير من الإنجازات مؤكدا ثقته في استمرار دعمه للعبة وارتقائها رغم اعتذاره عن عدم عودته من خلال المقاعد الرسمية. إقبال وأشاد هشام الطاهر رئيس لجنة الإعداد للانتخابات بإقبال الأندية على الترشيحات، وأكد إجراء الانتخاب على كافة المقاعد وعدم حصول تزكية على أي مقعد مما يعكس حرص المرشحين على العمل التطوعي. وثمن رئيس اللجنة خبرات المرشحين مؤكدا أنهم جميعا من حملة الشهادات العليا وبعضهم حاصل على الماجستير والدكتوراه مما يعكس قوة وكفاءة مجلس الإدارة القادم لاتحاد الشطرنج. توفيق وتمنى رئيس اللجنة التوفيق لكافة المرشحين في الانتخابات المقبلة يوم 20 ديسمبر، مؤكدا أهمية دور الأندية في انتخاب مجلس إدارة قوي لاتحاد الشطرنج لمواصلة جهود الارتقاء برياضة الأذكياء وتطوير المكتسبات التي حققها شطرنج الإمارات مع كافة مجالس الإدارة السابقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ من منافسات شطرنج أبوظبي | البيان

عقدت لجنة الإعداد لانتخابات اتحاد الإمارات للشطرنج اجتماعاً هاماً مساء أول من أمس بمقر الاتحاد في دبي برئاسة هشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد رئيس اللجنة وعضوية محمد عبدالله العقيلي ومقرر اللجنة سعود المرزوقي.

اعتماد

وقد اعتمدت اللجنة الأسماء المرشحة لرئاسة وعضوية الاتحاد للدورة الانتخابية 2016 – 2020 بعد انتهاء فترة الطعون التي صادق عليها مجلس إدارة الاتحاد بالتمرير، حيث ترشح لمنصب رئيس الاتحاد كل من يوسف أحمد باصليب مرشح نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة وخالد علي بن زايد الفلاسي مرشح نادي دبي للشطرنج والثقافة والدكتور سرحان حسن المعيني مرشح نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

وترشح ستة أعضاء لمنصب عضو مجلس الإدارة وهم عبدالعزيز عبدالله حسين الخوري مرشح نادي العين للثقافة والشطرنج وطارق الخوري مرشح نادي أبوظبي وعبدالله عبدالرحمن الحوار مرشح نادي الشارقة وعبدالمجيد الهرمودي مرشح نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة وحسين خلفان الشامسي مرشح نادي عجمان للشطرنج والثقافة ومهدي عبدالرحيم مرشح نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة. وسوف تجري الانتخابات بين المرشحين الستة لانتخاب خمسة أعضاء فقط لعضوية مجلس الإدارة.

وعلى مقعد العنصر النسائي، ترشحت كل من عائشة علي خلفان الرزي الشامسي مرشحة نادي العين وفوزية عباس لطفي مرشحة نادي فتيات الشارقة.

وبعد انتهاء فترة الطعون تلقت لجنة الإعداد للانتخابات رسالة اعتذار من خالد علي بن زايد الفلاسي مرشح نادي دبي للشطرنج والثقافة الذي اعتذر عن عدم استمراره في الترشح لمنصب رئاسة الاتحاد.

تشريف

من جانبه أكد هشام الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج أن خالد الفلاسي من أساتذتنا الذين نتشرف بهم ومن الشخصيات الرياضية الذين يعدون مفخرة للأسرة الشطرنجية كونه أحد أبناء اللعبة المخلصين واستطاع الوصول بجهوده وكفاءته إلى مناصب مرموقة عديدة أبرزها عضوية المجلس الوطني الاتحادي والأمانة العامة لجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي التي تعد من أهم الجوائز الرياضية العالمية، ليكون بذلك مصدر فخر واعتزاز لنا كشطرنجيين.

ولا شك أن بصماته واضحة في خدمة اللعبة وله الكثير من الإنجازات مؤكدا ثقته في استمرار دعمه للعبة وارتقائها رغم اعتذاره عن عدم عودته من خلال المقاعد الرسمية.

إقبال

وأشاد هشام الطاهر رئيس لجنة الإعداد للانتخابات بإقبال الأندية على الترشيحات، وأكد إجراء الانتخاب على كافة المقاعد وعدم حصول تزكية على أي مقعد مما يعكس حرص المرشحين على العمل التطوعي. وثمن رئيس اللجنة خبرات المرشحين مؤكدا أنهم جميعا من حملة الشهادات العليا وبعضهم حاصل على الماجستير والدكتوراه مما يعكس قوة وكفاءة مجلس الإدارة القادم لاتحاد الشطرنج.

توفيق

وتمنى رئيس اللجنة التوفيق لكافة المرشحين في الانتخابات المقبلة يوم 20 ديسمبر، مؤكدا أهمية دور الأندية في انتخاب مجلس إدارة قوي لاتحاد الشطرنج لمواصلة جهود الارتقاء برياضة الأذكياء وتطوير المكتسبات التي حققها شطرنج الإمارات مع كافة مجالس الإدارة السابقة.

رابط المصدر: رئاسة الشطرنج بين باصليب والمعيني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً