مان يونايتد يقدم 180 مليون إســـــــــترليني لشراء نيمار

صورة استيقظت إنجلترا بالأمس على وقع مفاجآت كبرى في عالم كرة القدم، وتحديدا في مستقبل بعض اللاعبين ما بين القدوم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وبين الرحيل إلى خارج «البريمرليغ». وجاءت المفاجأة الأولى

من اسكتلندا، عندما أكدت صحيفة ديلي ريكورد الاسكتلندية، عن رغبة مانشستر يونايتد في تقديم مبلغ 180 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع البرازيلي نيمار، ليكسر النادي الإنجليزي العريق الرقم القياسي للانتقالات والمسجل باسمه أيضا بعد أن تعاقد مع الفرنسي بول بوغبا مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني الصيف الماضي. وأكدت الصحيفة الأسكتلندية، عبر مقال لها أن يونايتد مقتنع بقدرته على إقناع نيمار على القدوم إلى يونايتد، على الرغم من أن البرازيلي مدد عقده قبل أقل من شهرين مع النادي الكاتالوني، كما يتوقع أن يكون ابن الرابعة والعشرين من العمر النجم الأول للفريق الكاتالوني في غضون عامين، مع تقدم ميسي في السن، أو ربما رحيله عن النادي الكاتالوني. ومضت الصحيفة: يونايتد الذي يحتاج إلى مهاجم حقيقي، يدرس بجدية الحصول على خدمات نيمار، إنها فكرة تدعم الفريق فنياً ومالياً، حيث يتصاعد نجم راقص السامبا كل يوم في عالم كرة القدم، وهو ما يحتاجه يونايتد من أجل استعادة البريق الذي فقده منذ رحيل السير أليكس فيرغسون عن تدريب الفريق. ومضت الصحيفة، يعول يونايتد بشكل رئيسي على أن يسأم نيمار من الملاحقة القضائية المستمرة من السلطات الإسبانية له على خلفية قضية الغش التجاري، في عقده مع النادي الكاتالوني والتي تطفو إلى السطح كل حين، وآخرها قبل أسبوعين من الآن، عندما طالبت النيابة الإسبانية بحبس نيمار سنتين، مع غرامة مالية بعد اتهامه بالغش في عقده الأول مع النادي الكاتالوني قادماً من سانتوس البرازيلي. عرض فرنسي وليس بعيداً عن مدينة مانشستر، يبدو أن الوضع سيكون صعباً في مدينة ليفربول، التي يحلم فريقها الأول باستعادة لقب الدوري بعد سنوات، وهو يقدم في مستوى رائع جدا في ظل تألق نجومه وعلى رأسهم البرازيلي كوتينو الذي صار هدفاً لبرشلونة. والجناح الإنجليزي آدم لالانا الذي يتألق بشكل كبير مع النادي الإنجليزي مما لفت أنظار ملاك باريس سان جيرمان، الساعي من أجل الحصول على لقب الأندية أبطال الدوري بعد احتكاره للمسابقات الفرنسية المختلفة في السنوات الأخيرة. وكشفت صحيفة صن البريطانية عن أن النادي الفرنسي يدرس التقدم بعرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، في خطوة أولى استكشافية، يبدأ بعدها بتقديم عرضه الحقيقي متى ما لمس موافقة ليفربول على العرض التفاوضي. وكشفت الصحيفة أن الهولندي بارتيك كيلفرت المدير التقني لباريس سان جيرمان، مسؤول التعاقدات، يعتبر لالانا أفضل لاعب إنجليزي في الفترة الحالية. وكشف مصدر في النادي الفرنسي للصن أن النادي غير متخوف من عمر لالانا، 28 عاما، حيث بإمكانه العطاء لسنوات، ولكن المهم أنه من بين الأفضل في العالم في مركزه وهو ما يبحث عنه سان جيرمان الذي سيعرض راتباً أسبوعياً على الجناح الإنجليزي يصل إلى 220 ألف جنيه أسترليني، وهو يفوق راتبه الحالي في ليفربول بأكثر من النصف. مفاجأة ولكن المفاجأة الكبرى هي التي فجرتها صحيفة صن التي أكدت أن التشيلي اليكسس سانشيز نجم هجوم أرسنال، وأفضل لاعبي النادي اللندني، لا يمانع في الرحيل إلى الدوري الصيني، متى ما وجد العرض المناسب. وأضافت الصحيفة أن المهاجم البالغ من العمر 27 عاما، والذي يخوض مفاوضات صعبة لتمديد عقده مع النادي اللندني، ألمح بإمكانية رفضه العروض الإنجليزية الأخرى، من مان سيتي وتشيلسي، والأوروبية، من يوفنتوس وبايرن ميونيخ، والتوجه إلى الدوري الصيني. وكشف مصدر مقرب من اللاعب، اعتقاد المهاجم التشيلي أن عقده الجديد سيكون الأخير الضخم في مسيرته، وهو يريد أن يؤمن به مستقبله قبل ختام مهنته، مع أحد أندية بلاده، عندما يصل إلى الثلاثة والثلاثين من عمره.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

استيقظت إنجلترا بالأمس على وقع مفاجآت كبرى في عالم كرة القدم، وتحديدا في مستقبل بعض اللاعبين ما بين القدوم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وبين الرحيل إلى خارج «البريمرليغ».

وجاءت المفاجأة الأولى من اسكتلندا، عندما أكدت صحيفة ديلي ريكورد الاسكتلندية، عن رغبة مانشستر يونايتد في تقديم مبلغ 180 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع البرازيلي نيمار، ليكسر النادي الإنجليزي العريق الرقم القياسي للانتقالات والمسجل باسمه أيضا بعد أن تعاقد مع الفرنسي بول بوغبا مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وأكدت الصحيفة الأسكتلندية، عبر مقال لها أن يونايتد مقتنع بقدرته على إقناع نيمار على القدوم إلى يونايتد، على الرغم من أن البرازيلي مدد عقده قبل أقل من شهرين مع النادي الكاتالوني، كما يتوقع أن يكون ابن الرابعة والعشرين من العمر النجم الأول للفريق الكاتالوني في غضون عامين، مع تقدم ميسي في السن، أو ربما رحيله عن النادي الكاتالوني.

ومضت الصحيفة: يونايتد الذي يحتاج إلى مهاجم حقيقي، يدرس بجدية الحصول على خدمات نيمار، إنها فكرة تدعم الفريق فنياً ومالياً، حيث يتصاعد نجم راقص السامبا كل يوم في عالم كرة القدم، وهو ما يحتاجه يونايتد من أجل استعادة البريق الذي فقده منذ رحيل السير أليكس فيرغسون عن تدريب الفريق.

ومضت الصحيفة، يعول يونايتد بشكل رئيسي على أن يسأم نيمار من الملاحقة القضائية المستمرة من السلطات الإسبانية له على خلفية قضية الغش التجاري، في عقده مع النادي الكاتالوني والتي تطفو إلى السطح كل حين، وآخرها قبل أسبوعين من الآن، عندما طالبت النيابة الإسبانية بحبس نيمار سنتين، مع غرامة مالية بعد اتهامه بالغش في عقده الأول مع النادي الكاتالوني قادماً من سانتوس البرازيلي.

عرض فرنسي

وليس بعيداً عن مدينة مانشستر، يبدو أن الوضع سيكون صعباً في مدينة ليفربول، التي يحلم فريقها الأول باستعادة لقب الدوري بعد سنوات، وهو يقدم في مستوى رائع جدا في ظل تألق نجومه وعلى رأسهم البرازيلي كوتينو الذي صار هدفاً لبرشلونة.

والجناح الإنجليزي آدم لالانا الذي يتألق بشكل كبير مع النادي الإنجليزي مما لفت أنظار ملاك باريس سان جيرمان، الساعي من أجل الحصول على لقب الأندية أبطال الدوري بعد احتكاره للمسابقات الفرنسية المختلفة في السنوات الأخيرة.

وكشفت صحيفة صن البريطانية عن أن النادي الفرنسي يدرس التقدم بعرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، في خطوة أولى استكشافية، يبدأ بعدها بتقديم عرضه الحقيقي متى ما لمس موافقة ليفربول على العرض التفاوضي.

وكشفت الصحيفة أن الهولندي بارتيك كيلفرت المدير التقني لباريس سان جيرمان، مسؤول التعاقدات، يعتبر لالانا أفضل لاعب إنجليزي في الفترة الحالية.

وكشف مصدر في النادي الفرنسي للصن أن النادي غير متخوف من عمر لالانا، 28 عاما، حيث بإمكانه العطاء لسنوات، ولكن المهم أنه من بين الأفضل في العالم في مركزه وهو ما يبحث عنه سان جيرمان الذي سيعرض راتباً أسبوعياً على الجناح الإنجليزي يصل إلى 220 ألف جنيه أسترليني، وهو يفوق راتبه الحالي في ليفربول بأكثر من النصف.

مفاجأة

ولكن المفاجأة الكبرى هي التي فجرتها صحيفة صن التي أكدت أن التشيلي اليكسس سانشيز نجم هجوم أرسنال، وأفضل لاعبي النادي اللندني، لا يمانع في الرحيل إلى الدوري الصيني، متى ما وجد العرض المناسب.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم البالغ من العمر 27 عاما، والذي يخوض مفاوضات صعبة لتمديد عقده مع النادي اللندني، ألمح بإمكانية رفضه العروض الإنجليزية الأخرى، من مان سيتي وتشيلسي، والأوروبية، من يوفنتوس وبايرن ميونيخ، والتوجه إلى الدوري الصيني.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، اعتقاد المهاجم التشيلي أن عقده الجديد سيكون الأخير الضخم في مسيرته، وهو يريد أن يؤمن به مستقبله قبل ختام مهنته، مع أحد أندية بلاده، عندما يصل إلى الثلاثة والثلاثين من عمره.

رابط المصدر: مان يونايتد يقدم 180 مليون إســـــــــترليني لشراء نيمار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً