محمد الشريف: قريب من الناس وهب نفسه للعمل الشرطي

محمد سعد الشريف القائد المساعد لشؤون الإدارة قال اللواء محمد سعد الشريف، القائد المساعد لشؤون الإدارة، إن علاقته بالفقيد بدأت منذ كانا طالبين في المدرسة، ثم المرحلة الجامعية والتحقا بالعمل معاً في القيادة العامة لشرطة دبي في عام 1983 وتخرجا في نفس الدورة، مؤكداً

أنه أخ وصديق وزميل دراسة قبل أن يكون قائداً. وأوضح اللواء الشريف أن الفقيد خميس مطر المزينة كان دائما حريصا على مواعيده وعمله، وهو قريب من الناس وشديد الإخلاص في العمل، وهب نفسه للعمل الشرطي لدرجة أنه استغنى عن كثير من الهوايات المفضلة لديه ومن ضمنها الشعر. وأضاف اللواء الشريف أن الفقيد كان دائما متميزا ويحب المركز الأول وعندما يحل لغز أي جريمة ويقبض على الجناة كان يفرح فرحا شديدا، فهو رجل جنائي من الطراز الأول، وعلى الرغم من أننا أبناء جيل واحد، إلا أننا تعلمنا منه الكثير من خلال المجالس التي شاركنا معه فيها، مثل مجلس قيادات الشرطة ومجلس الشرطة الإداري والتفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وله بصمات لا يمكن للجيل القادم أن ينساها وهي موجودة في كل مكان، وخلال فترة عمله حصلت شرطة دبي على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.


الخبر بالتفاصيل والصور


محمد سعد الشريف القائد المساعد لشؤون الإدارة

قال اللواء محمد سعد الشريف، القائد المساعد لشؤون الإدارة، إن علاقته بالفقيد بدأت منذ كانا طالبين في المدرسة، ثم المرحلة الجامعية والتحقا بالعمل معاً في القيادة العامة لشرطة دبي في عام 1983 وتخرجا في نفس الدورة، مؤكداً أنه أخ وصديق وزميل دراسة قبل أن يكون قائداً.

وأوضح اللواء الشريف أن الفقيد خميس مطر المزينة كان دائما حريصا على مواعيده وعمله، وهو قريب من الناس وشديد الإخلاص في العمل، وهب نفسه للعمل الشرطي لدرجة أنه استغنى عن كثير من الهوايات المفضلة لديه ومن ضمنها الشعر.

وأضاف اللواء الشريف أن الفقيد كان دائما متميزا ويحب المركز الأول وعندما يحل لغز أي جريمة ويقبض على الجناة كان يفرح فرحا شديدا، فهو رجل جنائي من الطراز الأول، وعلى الرغم من أننا أبناء جيل واحد، إلا أننا تعلمنا منه الكثير من خلال المجالس التي شاركنا معه فيها، مثل مجلس قيادات الشرطة ومجلس الشرطة الإداري والتفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وله بصمات لا يمكن للجيل القادم أن ينساها وهي موجودة في كل مكان، وخلال فترة عمله حصلت شرطة دبي على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

رابط المصدر: محمد الشريف: قريب من الناس وهب نفسه للعمل الشرطي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً