محمد الزفين: ترك بصمته في جميع أرجاء العمل الشرطي

محمد سيف الزفين القائد المساعد لشؤون العمليات قال اللواء المستشار المهندس محمد سيف الزفين القائد المساعد لشؤون العمليات، إن الفقيد خميس مطر المزينة كان نعم القائد والأخ والصديق، وكان يعمل على مدار الساعة في تحقيق الأمن والأمان، وعندما أوكلت له العديد من المهام كان

يؤديها بكل تفان وإخلاص، وكان يتابع ويشرف على كل صغيرة وكبيرة، فهو إنسان مثابر ومجتهد وناجح في حياته المهنية. وأضاف الزفين لقد ترك الفقيد بصمته في جميع أرجاء العمل الشرطي، خصوصا في العمل الجنائي، فلا توجد قضية إلا وله أثر فيها. ولا يسعنا إلا أن ندعو له بالمغفرة، وأن يلهمنا وأهله الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته، وستبقى سيرته العطرة مسطرة في تاريخ الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور


محمد سيف الزفين القائد المساعد لشؤون العمليات

قال اللواء المستشار المهندس محمد سيف الزفين القائد المساعد لشؤون العمليات، إن الفقيد خميس مطر المزينة كان نعم القائد والأخ والصديق، وكان يعمل على مدار الساعة في تحقيق الأمن والأمان، وعندما أوكلت له العديد من المهام كان يؤديها بكل تفان وإخلاص، وكان يتابع ويشرف على كل صغيرة وكبيرة، فهو إنسان مثابر ومجتهد وناجح في حياته المهنية.

وأضاف الزفين لقد ترك الفقيد بصمته في جميع أرجاء العمل الشرطي، خصوصا في العمل الجنائي، فلا توجد قضية إلا وله أثر فيها.

ولا يسعنا إلا أن ندعو له بالمغفرة، وأن يلهمنا وأهله الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته، وستبقى سيرته العطرة مسطرة في تاريخ الإمارات.

رابط المصدر: محمد الزفين: ترك بصمته في جميع أرجاء العمل الشرطي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً