مورينيو يؤكد ثقته في مخيتاريان عقب مباراة وست هام

ابدى مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو ثقته بالجناح الآرميني هينيريك مخيتاريان عقب المباراة التي فاز بها مساء الأربعاء على وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. وقال مورينيو عقب المباراة “أنا سعيد لأن مخيتاريان لعب ضد فريق من البريميرليج، أنا سعيد بما

قدمه، لقد كنا نعلم لماذا تعاقدنا معه وانتظرنا تأقلمه مع الفريق، ويبدو أن ذلك حصل فعلاً”. وأضاف “أنا سعيد لأهداف الفريق الأربعة، لقد تعودنا على هذا الأداء ولقد لعبنا بشكلٍ رائع، لقد شاهدت روعة في أداء اللاعبين”. وكان مخيتاريان قد غاب عن الفريق طيلة فترات الموسم بسبب قرارات فنية، قبل أن يلعب أمام وست هام واختير أفضل لاعب في المباراة.


الخبر بالتفاصيل والصور


ابدى مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو ثقته بالجناح الآرميني هينيريك مخيتاريان عقب المباراة التي فاز بها مساء الأربعاء على وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال مورينيو عقب المباراة “أنا سعيد لأن مخيتاريان لعب ضد فريق من البريميرليج، أنا سعيد بما قدمه، لقد كنا نعلم لماذا تعاقدنا معه وانتظرنا تأقلمه مع الفريق، ويبدو أن ذلك حصل فعلاً”.

وأضاف “أنا سعيد لأهداف الفريق الأربعة، لقد تعودنا على هذا الأداء ولقد لعبنا بشكلٍ رائع، لقد شاهدت روعة في أداء اللاعبين”.

وكان مخيتاريان قد غاب عن الفريق طيلة فترات الموسم بسبب قرارات فنية، قبل أن يلعب أمام وست هام واختير أفضل لاعب في المباراة.

رابط المصدر: مورينيو يؤكد ثقته في مخيتاريان عقب مباراة وست هام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً