صندوق الزكاة: فـخر القيادة والشعب بتضحيات الشهداء

أحيا صندوق الزكاة ذكرى يوم الشهيد، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أن يكون يوم 30 نوفمبر من كل عام يوما للشهيد، إجلالاً وعرفاناً بتضحيات شهداء الوطن في الميادين العسكرية والمدنية والإنسانية كافة، بحسب عبدالله بن

عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة. وقال: “يَكرس يوم الشهيد فـخر واعتزاز الدولة قيادة وشعباً بتضحيات الشهداء الأبرار. وذلك من أجل إعلاء راية الوطن وحفظ الاستقرار والسلام في ربوع المنطقة وأمن شعوبها، والتأكيد على قيم الولاء بالوطن والأمة والتضحية والفداء كمنهج راسخ ومستمد من ديننا الإسلامي الحنيف الذي أعلى من مكانة الشهادة والشهداء، مشيراً إلى ما قدمته الإمارات منذ تأسيسها من مواقف بطولية وشجاعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أحيا صندوق الزكاة ذكرى يوم الشهيد، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أن يكون يوم 30 نوفمبر من كل عام يوما للشهيد، إجلالاً وعرفاناً بتضحيات شهداء الوطن في الميادين العسكرية والمدنية والإنسانية كافة، بحسب عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة.

وقال: “يَكرس يوم الشهيد فـخر واعتزاز الدولة قيادة وشعباً بتضحيات الشهداء الأبرار.

وذلك من أجل إعلاء راية الوطن وحفظ الاستقرار والسلام في ربوع المنطقة وأمن شعوبها، والتأكيد على قيم الولاء بالوطن والأمة والتضحية والفداء كمنهج راسخ ومستمد من ديننا الإسلامي الحنيف الذي أعلى من مكانة الشهادة والشهداء، مشيراً إلى ما قدمته الإمارات منذ تأسيسها من مواقف بطولية وشجاعة.

رابط المصدر: صندوق الزكاة: فـخر القيادة والشعب بتضحيات الشهداء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً