نورة الكعبي: نعاهد الوطن وقيادته والشهداء أن نسير على الدرب

شاركت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي أبناء الإمارات فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبطال الوطن البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء لتراب الوطن، كما توجه جميع موظفي الوزارة بالدعاء إلى الله أن يرحم شهداء الوطن ويسكنهم الجنة. وقالت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الدولة لشؤون

المجلس الوطني الاتحادي: «إن يوم الشهيد الذي دعت إليه قيادة دولة الإمارات الرشيدة ليكون ذكرى سنوية تخلد تضحيات رجال الإمارات الأبطال، هو يوم يتشارك فيه جميع أبناء الإمارات مشاعر العرفان لأبطال الإمارات الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عز وكرامة وطننا الغالي على قلوبنا جميعاً». وأضافت معاليها: «فهذا اليوم هو تخليد لذكرى شهداء الإمارات، أشبال العزة والكرامة الذين قدموا أغلى الأثمان ورخصت أرواحهم في سبيل فداء تراب الوطن، فهم أبناؤه الذين وضعوا اسمه وسام عز وفخر على صدورهم». وذكرت معاليها أنه في يوم الشهيد نرفع أيادينا بالدعاء لرجال الإمارات الذين كانوا حصناً منيعاً يحمي الوطن من كل المخاطر ونتضرع إلى الله أن يسكنهم فسيح الجنان ويتغمدهم برحمته، ونقول لأمهات الشهداء، شهداء الوطن أنتن المدرسة التي تخرج الأبطال وأنتن الأيدي التي تصنع الأمجاد، بكن نفخر وبعطاءات أبناءكن وبتضحياتهم تحمى الأوطان وتزدان، فذكراهم ستبقى خالدة وحاضرة في قلوبنا وفي روايات عزنا ومجدنا. وقالت معاليها: «إننا في هذا اليوم نعاهد الوطن وقيادته الرشيدة، ونعاهد شهداء الوطن الأبرار أن نسير على الدرب وأن نعمل بكل جد وإخلاص ليبقى وطننا شامخاً عزيزاً كريماً.. فأبطالنا أبطال الإمارات وإن رحلوا جسداً فذكراهم باقية وعطاءاتهم لن تنسى أبداً من ذاكرة الوطن».


الخبر بالتفاصيل والصور


شاركت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي أبناء الإمارات فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبطال الوطن البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء لتراب الوطن، كما توجه جميع موظفي الوزارة بالدعاء إلى الله أن يرحم شهداء الوطن ويسكنهم الجنة.

وقالت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: «إن يوم الشهيد الذي دعت إليه قيادة دولة الإمارات الرشيدة ليكون ذكرى سنوية تخلد تضحيات رجال الإمارات الأبطال، هو يوم يتشارك فيه جميع أبناء الإمارات مشاعر العرفان لأبطال الإمارات الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عز وكرامة وطننا الغالي على قلوبنا جميعاً».

وأضافت معاليها: «فهذا اليوم هو تخليد لذكرى شهداء الإمارات، أشبال العزة والكرامة الذين قدموا أغلى الأثمان ورخصت أرواحهم في سبيل فداء تراب الوطن، فهم أبناؤه الذين وضعوا اسمه وسام عز وفخر على صدورهم».

وذكرت معاليها أنه في يوم الشهيد نرفع أيادينا بالدعاء لرجال الإمارات الذين كانوا حصناً منيعاً يحمي الوطن من كل المخاطر ونتضرع إلى الله أن يسكنهم فسيح الجنان ويتغمدهم برحمته، ونقول لأمهات الشهداء، شهداء الوطن أنتن المدرسة التي تخرج الأبطال وأنتن الأيدي التي تصنع الأمجاد، بكن نفخر وبعطاءات أبناءكن وبتضحياتهم تحمى الأوطان وتزدان، فذكراهم ستبقى خالدة وحاضرة في قلوبنا وفي روايات عزنا ومجدنا.

وقالت معاليها: «إننا في هذا اليوم نعاهد الوطن وقيادته الرشيدة، ونعاهد شهداء الوطن الأبرار أن نسير على الدرب وأن نعمل بكل جد وإخلاص ليبقى وطننا شامخاً عزيزاً كريماً.. فأبطالنا أبطال الإمارات وإن رحلوا جسداً فذكراهم باقية وعطاءاتهم لن تنسى أبداً من ذاكرة الوطن».

رابط المصدر: نورة الكعبي: نعاهد الوطن وقيادته والشهداء أن نسير على الدرب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً