برشلونة يفشل في تحقيق الفوز على إيركوليس

فشل نادي برشلونة في تحقيق الفوز على مضيفه إيركوليس بعدما تعادلا إيجابياً بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب خوسيه ريكو بيريز لحساب ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا. الشوط الأول لم يشهد أي خطورة من قبل أبناء المدرب لويس إنريكي على مرمى أصحاب الأرض حيث

فشل لاعبي الخط الهجومي في صناعة أي فرص محققة للتسجيل. وفي بداية الشوط الثاني وخاصة في الدقيقة 52 تلقى ديفيد مينيز كرة عرضية فشل دفاع النادي الكتالوني في إبعادها لتصل إلى صدر مينيز ليحولها في المرمى كالسين. بعدها بأربع دقائق توغل كارلس ألينيا كرة في وسط ميدان إيركوليس وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى فشل حارس الفريق المضيف التصدي لها ليسجل هدف التعادل.


الخبر بالتفاصيل والصور


فشل نادي برشلونة في تحقيق الفوز على مضيفه إيركوليس بعدما تعادلا إيجابياً بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب خوسيه ريكو بيريز لحساب ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

الشوط الأول لم يشهد أي خطورة من قبل أبناء المدرب لويس إنريكي على مرمى أصحاب الأرض حيث فشل لاعبي الخط الهجومي في صناعة أي فرص محققة للتسجيل.

وفي بداية الشوط الثاني وخاصة في الدقيقة 52 تلقى ديفيد مينيز كرة عرضية فشل دفاع النادي الكتالوني في إبعادها لتصل إلى صدر مينيز ليحولها في المرمى كالسين.

بعدها بأربع دقائق توغل كارلس ألينيا كرة في وسط ميدان إيركوليس وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى فشل حارس الفريق المضيف التصدي لها ليسجل هدف التعادل.

رابط المصدر: برشلونة يفشل في تحقيق الفوز على إيركوليس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً