نيس يعتلي الصدارة منفرداً بفوزه على جانجون وليون يسحق نانت بسداسية

حقق فريق نيس فوزاً صعباً على مضيفه جانجون بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتما على ملعب دي رودورو لحساب الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الفرنسي. هدف المباراة الوحيد سجله النجم المغربي يونس بلهندة في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء

بطريقة رائعة لتسك شباك جانجون. بهذا الفوز يرفع فريق نيس رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي في حين تجمد رصيد جانجون عند 23 نقطة في المركز السابع. ولحساب نفس الجولة سحق نادي ليون مضيفه نانت بستة أهداف مقابل لاشيء في المواجهة التي جمعتهما على ملعب لا البوجوار ، سجل أهداف ليون كل من كورينتين توليسو ، ألكسندر لاكازيت ، ماكسيم جونزالز هدفين ، ماتيو فالبوينا ، مختار دياخابي ، نبيل فقير. وجاءت باقي نتائج اللقاءات التي لعبت في نفس التوقيت على النحو التالي: نانسي 4-0 ميتز سانت إيتيان 0-0 مارسيليا باستيا 1 – 1 بوردو تولوز 1 – 0 مونبيليه


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق فريق نيس فوزاً صعباً على مضيفه جانجون بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتما على ملعب دي رودورو لحساب الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الفرنسي.

هدف المباراة الوحيد سجله النجم المغربي يونس بلهندة في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء بطريقة رائعة لتسك شباك جانجون.

بهذا الفوز يرفع فريق نيس رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي في حين تجمد رصيد جانجون عند 23 نقطة في المركز السابع.

ولحساب نفس الجولة

سحق نادي ليون مضيفه نانت بستة أهداف مقابل لاشيء في المواجهة التي جمعتهما على ملعب لا البوجوار ، سجل أهداف ليون كل من كورينتين توليسو ، ألكسندر لاكازيت ، ماكسيم جونزالز هدفين ، ماتيو فالبوينا ، مختار دياخابي ، نبيل فقير.

وجاءت باقي نتائج اللقاءات التي لعبت في نفس التوقيت على النحو التالي:

نانسي 4-0 ميتز

سانت إيتيان 0-0 مارسيليا

باستيا 1 – 1 بوردو

تولوز 1 – 0 مونبيليه

رابط المصدر: نيس يعتلي الصدارة منفرداً بفوزه على جانجون وليون يسحق نانت بسداسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً