ون بلس تطرح النسخة التجريبية من أندرويد 7.0 نوجا لمستخدمي OnePlus 3

أعلنت اليوم شركة ون بلس عن إصدار النسخة التجريبية من نظام OxygenOS المبنية على نظام أندرويد 7.0 نوجا، وذلك لمستخدمي هاتف OnePlus 3. تتضمن النسخة التجريبية الميزات التالية: التصميم الجديد للإشعارات والتنبيهات تصميم جديد للوحة الإعدادات Settings Menu ميزة تعدد النوافذ Multi-Window الرد على الرسائل من التنبيهات بشكلٍ مباشر إضافة إمكانية

التشغيل السريع لتطبيقات الطرف الثالث للحصول على النسخة التجريبية، يتوجب على المستخدمين أن يقوموا بتحميلها وتنصيبها بشكلٍ يدويّ من موقع ون بلس: اضغط هنا. ذكر البيان الرسميّ أن النسخة غير مستقرة وفيها بعض المشاكل، وبالتالي فإن تحميلها وتنصيبها هو خيار يتحمل مسؤوليته المستخدمون. بكل الأحوال، فإن قابلية العودة لنسخة أندرويد مارشميلو موجودة، ولكن يجب أن تتم عبر التواصل مع قسم الدعم التقني لشركة ون بلس، ولا يبدو أنه يمكن إجراؤها بشكلٍ تلقائيّ من الهاتف.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت اليوم شركة ون بلس عن إصدار النسخة التجريبية من نظام OxygenOS المبنية على نظام أندرويد 7.0 نوجا، وذلك لمستخدمي هاتف OnePlus 3.

تتضمن النسخة التجريبية الميزات التالية:

  • التصميم الجديد للإشعارات والتنبيهات
  • تصميم جديد للوحة الإعدادات Settings Menu
  • ميزة تعدد النوافذ Multi-Window
  • الرد على الرسائل من التنبيهات بشكلٍ مباشر
  • إضافة إمكانية التشغيل السريع لتطبيقات الطرف الثالث

للحصول على النسخة التجريبية، يتوجب على المستخدمين أن يقوموا بتحميلها وتنصيبها بشكلٍ يدويّ من موقع ون بلس: اضغط هنا. ذكر البيان الرسميّ أن النسخة غير مستقرة وفيها بعض المشاكل، وبالتالي فإن تحميلها وتنصيبها هو خيار يتحمل مسؤوليته المستخدمون.

بكل الأحوال، فإن قابلية العودة لنسخة أندرويد مارشميلو موجودة، ولكن يجب أن تتم عبر التواصل مع قسم الدعم التقني لشركة ون بلس، ولا يبدو أنه يمكن إجراؤها بشكلٍ تلقائيّ من الهاتف.

رابط المصدر: ون بلس تطرح النسخة التجريبية من أندرويد 7.0 نوجا لمستخدمي OnePlus 3

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً