هواوي تعلن عن الهواتف التي ستحصل على أندرويد 7.0 نوجا

قامت شركة هواوي – الفرع الإيطاليّ – بإصدار لائحةٍ تضم الهواتف التي ستحصل على أندرويد 7.0 نوجا بشكلٍ أكيد مع واجهة EMUI 5.0 الجديدة والتي تم إطلاقها مع الهاتف الجديد Mate 9. قائمة الهواتف التي ستحصل على نظام التشغيل الجديد هي: هذه القائمة لم تشمل هواتف Honor 8 أو Honor 7،

على اعتبار أن Honor علامة تجارية مستقلة، على الرغم أن ملكيتها تعود لهواوي. بالإضافة إلى ذلك، فإن القائمة لم تشمل هاتف Mate 9 الجديد كونه يحمل نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا بشكلٍ افتراضيّ. من المرجح بشكلٍ كبير ألا تكون هذه هي القائمة النهائية، حيث يفترض أن يحصل هاتف Huawei P8 أيضًا على التحديث الجديد. بكل الأحوال، فإن الإعلان يذكر أن الهواتف ستحصل على التحديث الجديد خلال الربع الأول من العام القادم، بدون تحديد موعدٍ ثابتٍ أو أكيد. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت شركة هواوي – الفرع الإيطاليّ – بإصدار لائحةٍ تضم الهواتف التي ستحصل على أندرويد 7.0 نوجا بشكلٍ أكيد مع واجهة EMUI 5.0 الجديدة والتي تم إطلاقها مع الهاتف الجديد Mate 9.

id545766_1

قائمة الهواتف التي ستحصل على نظام التشغيل الجديد هي:

هذه القائمة لم تشمل هواتف Honor 8 أو Honor 7، على اعتبار أن Honor علامة تجارية مستقلة، على الرغم أن ملكيتها تعود لهواوي. بالإضافة إلى ذلك، فإن القائمة لم تشمل هاتف Mate 9 الجديد كونه يحمل نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا بشكلٍ افتراضيّ.

من المرجح بشكلٍ كبير ألا تكون هذه هي القائمة النهائية، حيث يفترض أن يحصل هاتف Huawei P8 أيضًا على التحديث الجديد. بكل الأحوال، فإن الإعلان يذكر أن الهواتف ستحصل على التحديث الجديد خلال الربع الأول من العام القادم، بدون تحديد موعدٍ ثابتٍ أو أكيد.

المصدر

رابط المصدر: هواوي تعلن عن الهواتف التي ستحصل على أندرويد 7.0 نوجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً