ريال مدريد يسحق ليونيسا مجدداً ويعبر إلى ثمن النهائي

ماريانو دياز كرر ريال مدريد فوزه الساحق على كولتورال ليونيسا بستة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا. وتأهل ريال مدريد إلى دور الستة عشر بعد تفوقه في مواجهتي الذهاب والعودة (13-2)، وهو أول فريق يضمن

التأهل في البطولة حتى الآن. وافتتح ماريانو دياز باب التسجيل لريال مدريد بعد مرور 26 ثانية فقط على صافرة البداية، ثم عزز خاميس رودريجيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27، قبيل أن يعود ماريانو دياز ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 42، في المقابل نجح الضيوف في تسجيل هدف شرفي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول. وشهد الشوط الثاني دخول إنزو زيدان نجل النجم الأسطوري زين الدين زيدان ومدرب ريال مدريد في الوقت الراهن في المباراة الرسمية الأولى له في عالم الاحتراف. وتمكن إنزو من هز شباك المرمى بعد نزوله أرض الملعب بـ13 دقيقة محرزاً الهدف الرابع، ثم أحرز ماريانو دياز هدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه بحلول الدقيقة 87، قبيل أن يختتم كيسار مهرجان الأهداف محرزاً هدف عكسي في مرماه.


الخبر بالتفاصيل والصور


ماريانو دياز
ماريانو دياز

كرر ريال مدريد فوزه الساحق على كولتورال ليونيسا بستة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الستة عشر بعد تفوقه في مواجهتي الذهاب والعودة (13-2)، وهو أول فريق يضمن التأهل في البطولة حتى الآن.

وافتتح ماريانو دياز باب التسجيل لريال مدريد بعد مرور 26 ثانية فقط على صافرة البداية، ثم عزز خاميس رودريجيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27، قبيل أن يعود ماريانو دياز ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 42، في المقابل نجح الضيوف في تسجيل هدف شرفي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول.

وشهد الشوط الثاني دخول إنزو زيدان نجل النجم الأسطوري زين الدين زيدان ومدرب ريال مدريد في الوقت الراهن في المباراة الرسمية الأولى له في عالم الاحتراف.

وتمكن إنزو من هز شباك المرمى بعد نزوله أرض الملعب بـ13 دقيقة محرزاً الهدف الرابع، ثم أحرز ماريانو دياز هدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه بحلول الدقيقة 87، قبيل أن يختتم كيسار مهرجان الأهداف محرزاً هدف عكسي في مرماه.

رابط المصدر: ريال مدريد يسحق ليونيسا مجدداً ويعبر إلى ثمن النهائي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً