آبل تخطط لإطلاق آيفون 4.7 بوصة بدعم تقنية الشحن اللاسلكي

وفقاً لتوقعات المحلل الشهير Ming-Chi Kuo فإن آبل أنها في طريقها لإطلاق هاتف ايفون الجديد بحجم 4.7 بوصة مع إضافة خاصية الشحن اللاسلكي، كما يتوقع ان تكون الجهة الخلفية من الهاتف بطبقة زجاجية. وقد أشار Kuo إلى أن السبب في استخدام الزجاج في الجهه الخلفية من الهاتف هو لدعم تقنية الشحن

اللاسلكي مما يمهد أن تكون هناك تغييرات كلية في التصميم بجانب تطوير في المواصفات في اصدارات ايفون القادمة بالكامل، ويتوقع أن إدراج تلك التطويرات الجديدة بالتأكيد سيؤدي إلى زيادة الطلب على الهاتف سواء الشراء أو الأستبدال للاستفادة من هذه المميزات بصورة غير مسبوقة حيث يتوقع ان تبلغ مبيعات أبل 120 – 150 مليون هاتف خلال النصف الثاني من عام 2017. توقع أيضاً Kuo أن شركة Pegatron ستكون هي المورد الحصري المسؤول عن توريد الشاحن اللاسلكي الذي سيأتي مع الجهاز المنتظر. صرح Kuo أيضًا في وقت سابق أن آبل تخطط لإطلاق الهيكل الزجاجي على نماذج آيفون الجديدة التي سيتم إطلاقها في عام 2017 وأشار أن الهواتف الجديدة ستدعم ميزة الشحن اللاسلكي، لكنه لم يحدد أي نماذج ستدعم هذه الخاصية، والجدير بالذكر أنه خلال التقرير الجديد لم يشير على لإطلاق إلى دمج ميزة الشحن اللاسلكي على نماذج ىآيفون 5.5 إنش القادمة والتي من المحتمل ان تكون هي ايفون 8. المصدر  ‎السابق ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


iphone trade up

وفقاً لتوقعات المحلل الشهير Ming-Chi Kuo فإن آبل أنها في طريقها لإطلاق هاتف ايفون الجديد بحجم 4.7 بوصة مع إضافة خاصية الشحن اللاسلكي، كما يتوقع ان تكون الجهة الخلفية من الهاتف بطبقة زجاجية.

iphone trade up

وقد أشار Kuo إلى أن السبب في استخدام الزجاج في الجهه الخلفية من الهاتف هو لدعم تقنية الشحن اللاسلكي مما يمهد أن تكون هناك تغييرات كلية في التصميم بجانب تطوير في المواصفات في اصدارات ايفون القادمة بالكامل، ويتوقع أن إدراج تلك التطويرات الجديدة بالتأكيد سيؤدي إلى زيادة الطلب على الهاتف سواء الشراء أو الأستبدال للاستفادة من هذه المميزات بصورة غير مسبوقة حيث يتوقع ان تبلغ مبيعات أبل 120 – 150 مليون هاتف خلال النصف الثاني من عام 2017.

توقع أيضاً Kuo أن شركة Pegatron ستكون هي المورد الحصري المسؤول عن توريد الشاحن اللاسلكي الذي سيأتي مع الجهاز المنتظر.

صرح Kuo أيضًا في وقت سابق أن آبل تخطط لإطلاق الهيكل الزجاجي على نماذج آيفون الجديدة التي سيتم إطلاقها في عام 2017 وأشار أن الهواتف الجديدة ستدعم ميزة الشحن اللاسلكي، لكنه لم يحدد أي نماذج ستدعم هذه الخاصية، والجدير بالذكر أنه خلال التقرير الجديد لم يشير على لإطلاق إلى دمج ميزة الشحن اللاسلكي على نماذج ىآيفون 5.5 إنش القادمة والتي من المحتمل ان تكون هي ايفون 8.

المصدر 

‎السابق ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: آبل تخطط لإطلاق آيفون 4.7 بوصة بدعم تقنية الشحن اللاسلكي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً