Netflix تقدم مكتبة من أفضل العروض للتحميل على تطبيقات iOS والأندوريد

تطلق Netflix تحديث جديد لتطبيقات منصتي الأندوريد وiOS، يأتي بمجموعة من العروض التلفزيونية والأفلام المفضلة للمستخدمين التي تدعم التحميل للمشاهدة خارج نطاق الأنترنت. يجلب تحديث تطبيق Netflix على منصتي الأندوريد وiOS، مكتبة من أفضل العروض التلفزيونية والأفلام الأكثر شعبية على خدمة Netflix، حيث يمكن لمستخدمي منصة الأندوريد من الإصدار 4.4.2 أو الإصدارات الأحدث، إلى

جانب مستخدمي منصة iOS من الإصدار 8.0 أو الإصدارات الأحدث، تحميل العروض المفضلة ومشاهدتها خارج نطاق شبكة الأنترنت. وقد أضافت Netflix ميزة خدمة VOD التي تأتي بالعروض والقصص المفضلة لك على Netflix في وضع airplane mode أو road trip mode أو الوضع الذي يتيح عروض لمدة 20 دقيقة بمجرد النقر في التطبيق. كما تأتي المميزات الجديدة من Netflix لمستخدمي تطبيقات الأندوريد وiOS دون أي تكلفة إضافية، كما لا تقدم الخدمة مع أي شروط أو حدود للتحميل أو لتشغيل العروض والأفلام المفضلة للمستخدم، أيضاً من المتوقع أن تكون الخدمة متاحة على كافة الإصدارات الجديدة من هواتف الأندوريد وهواتف الأيفون أو الأجهزة اللوحية. أيضاً تأتي المميزات الجديدة بتجربة سلسة للتحميل من خلال زر التحميل في الصفحة المخصصة لتفاصيل الأفلام أو العروض المفضلة للمستخدم. جدير بالذكر أن بعض من محتوى Netflix لا يدعم التحميل للمشاهدة خارج نطاق الأنترنت حتى الآن، ومن قائمة العروض المحددة Orange is The New Black وNarcos، وThe Crown، وHouse of Cards، وStranger Things، إلى جانب Master of None. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


netflix-app

تطلق Netflix تحديث جديد لتطبيقات منصتي الأندوريد وiOS، يأتي بمجموعة من العروض التلفزيونية والأفلام المفضلة للمستخدمين التي تدعم التحميل للمشاهدة خارج نطاق الأنترنت.

يجلب تحديث تطبيق Netflix على منصتي الأندوريد وiOS، مكتبة من أفضل العروض التلفزيونية والأفلام الأكثر شعبية على خدمة Netflix، حيث يمكن لمستخدمي منصة الأندوريد من الإصدار 4.4.2 أو الإصدارات الأحدث، إلى جانب مستخدمي منصة iOS من الإصدار 8.0 أو الإصدارات الأحدث، تحميل العروض المفضلة ومشاهدتها خارج نطاق شبكة الأنترنت.

netflix-app

وقد أضافت Netflix ميزة خدمة VOD التي تأتي بالعروض والقصص المفضلة لك على Netflix في وضع airplane mode أو road trip mode أو الوضع الذي يتيح عروض لمدة 20 دقيقة بمجرد النقر في التطبيق.

كما تأتي المميزات الجديدة من Netflix لمستخدمي تطبيقات الأندوريد وiOS دون أي تكلفة إضافية، كما لا تقدم الخدمة مع أي شروط أو حدود للتحميل أو لتشغيل العروض والأفلام المفضلة للمستخدم، أيضاً من المتوقع أن تكون الخدمة متاحة على كافة الإصدارات الجديدة من هواتف الأندوريد وهواتف الأيفون أو الأجهزة اللوحية.

أيضاً تأتي المميزات الجديدة بتجربة سلسة للتحميل من خلال زر التحميل في الصفحة المخصصة لتفاصيل الأفلام أو العروض المفضلة للمستخدم.

جدير بالذكر أن بعض من محتوى Netflix لا يدعم التحميل للمشاهدة خارج نطاق الأنترنت حتى الآن، ومن قائمة العروض المحددة Orange is The New Black وNarcos، وThe Crown، وHouse of Cards، وStranger Things، إلى جانب Master of None.

المصدر

رابط المصدر: Netflix تقدم مكتبة من أفضل العروض للتحميل على تطبيقات iOS والأندوريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً