الكلاسيكو .. برشلونة وفرصة الانتقام على طريقة ريال زيدان

يستقبل برشلونة ضيفه ريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب الكامب في الحلقة 231 من كلاسيكو الكرة الإسبانية والمباراة الأكثر شعبية ومشاهدة عبر أرجاء العالم ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني . وسيحاول ريال مدريد توسيع فارق النقاط في الصدارة مع غريمه برشلونة إلى 9 نقاط في حالة الفوز

أو الحفاظ على فارق 6 نقاط حيث ستكون نتيجة التعادل ليست سيئة لزين الدين زيدان وفريقه ، فيما لا بديل آخر عن الفوز أمام برشلونة إذا أراد تقليص فارق النقاط مع المتصدر والمحافظة على آماله كاملة من أجل تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي . وسيكون برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره أمام فرصة الثأر من ريال مدريد بإيقاف سلسلة اللاهزيمة التي يعيشها فريق زين الدين زيدان منذ أبريل الماضي والتي وصلت إلى 31 مباراة على التوالي ، حيث أن فريق العاصمة لم يتذوق طعم الخسارة في جميع المسابقات منذ هزيمته (2-0) أمام فولفسبورج الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ويبتعد ريال مدريد بـ 3 مباريات عن معادلة سلسلته التاريخية بـ 34 مباراة بلا هزيمة . وكان ريال مدريد قد كسر سلسلة برشلونة التاريخية بلا هزيمة خلال الموسم الماضي والتي وصلت إلى 39 مباراة على التوالي ، حيث أطاح فريق زيدان بالنادي الكتلوني على ملعبه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن تصل السلسلة إلى حلقتها الـ 40 ، على الرغم من أن تلك الخسارة لم تمنع برشلونة من الإحتفاظ باللقب لكنها كانت عاملاً أساسياً في بناء ثقة أوصلت نادي العاصمة إلى اللقب الأوروبي الحادي عشر في ميلانو . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


يستقبل برشلونة ضيفه ريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب الكامب في الحلقة 231 من كلاسيكو الكرة الإسبانية والمباراة الأكثر شعبية ومشاهدة عبر أرجاء العالم ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني .

وسيحاول ريال مدريد توسيع فارق النقاط في الصدارة مع غريمه برشلونة إلى 9 نقاط في حالة الفوز أو الحفاظ على فارق 6 نقاط حيث ستكون نتيجة التعادل ليست سيئة لزين الدين زيدان وفريقه ، فيما لا بديل آخر عن الفوز أمام برشلونة إذا أراد تقليص فارق النقاط مع المتصدر والمحافظة على آماله كاملة من أجل تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي .

وسيكون برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره أمام فرصة الثأر من ريال مدريد بإيقاف سلسلة اللاهزيمة التي يعيشها فريق زين الدين زيدان منذ أبريل الماضي والتي وصلت إلى 31 مباراة على التوالي ، حيث أن فريق العاصمة لم يتذوق طعم الخسارة في جميع المسابقات منذ هزيمته (2-0) أمام فولفسبورج الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ويبتعد ريال مدريد بـ 3 مباريات عن معادلة سلسلته التاريخية بـ 34 مباراة بلا هزيمة .

panoramic_barca02042016_045

وكان ريال مدريد قد كسر سلسلة برشلونة التاريخية بلا هزيمة خلال الموسم الماضي والتي وصلت إلى 39 مباراة على التوالي ، حيث أطاح فريق زيدان بالنادي الكتلوني على ملعبه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن تصل السلسلة إلى حلقتها الـ 40 ، على الرغم من أن تلك الخسارة لم تمنع برشلونة من الإحتفاظ باللقب لكنها كانت عاملاً أساسياً في بناء ثقة أوصلت نادي العاصمة إلى اللقب الأوروبي الحادي عشر في ميلانو .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: الكلاسيكو .. برشلونة وفرصة الانتقام على طريقة ريال زيدان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً