البرلمان النمساوي يقر مصادرة المنزل الذي ولد فيه هتلر

أقرت لجنة الداخلية في البرلمان النمساوي اليوم مصادرة المنزل الذي ولد فيه الدكتاتور النازي أدولف هتلر (1889-1945) بمنطقة براناو آم إين في ولاية أوبرأوسترايش، كانت مالكة المنزل قد دأبت طوال

أعوام على رفض بيع المنزل الواقع بقلب البلدة القريبة من الحدود مع ألمانيا. وتستأجر الحكومة المكان منذ أعوام لتجنب تحوله إلى نقطة تجمع للنازيين الجدد. وصوت حزبا الائتلاف الحكومي، الاجتماعي الديمقراطي والديمقراطي المسيحي، لصالح مصادرة المنزل وكذلك نواب المعارضة من حزبي الخضر والليبراليين. بينما صوت التيار القومي المتشدد وحزب (تيم شتروناخ) الشعبوي ضد القرار باعتبار أنه كان من الأفضل التفاوض مرة أخرى مع المالكة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقرت لجنة الداخلية في البرلمان النمساوي اليوم مصادرة المنزل الذي ولد فيه الدكتاتور النازي أدولف هتلر (1889-1945) بمنطقة براناو آم إين في ولاية أوبرأوسترايش، كانت مالكة المنزل قد دأبت طوال أعوام على رفض بيع المنزل الواقع بقلب البلدة القريبة من الحدود مع ألمانيا.

وتستأجر الحكومة المكان منذ أعوام لتجنب تحوله إلى نقطة تجمع للنازيين الجدد.

وصوت حزبا الائتلاف الحكومي، الاجتماعي الديمقراطي والديمقراطي المسيحي، لصالح مصادرة المنزل وكذلك نواب المعارضة من حزبي الخضر والليبراليين.

بينما صوت التيار القومي المتشدد وحزب (تيم شتروناخ) الشعبوي ضد القرار باعتبار أنه كان من الأفضل التفاوض مرة أخرى مع المالكة.

رابط المصدر: البرلمان النمساوي يقر مصادرة المنزل الذي ولد فيه هتلر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً