ماذا قال زلاتكو مدرب نادي العين عن خبر اقالته؟

علق الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية إقالته من تدريب الفريق في أعقاب خسارة لقب نهائي دوري أبطال آسيا. حيث أكد داليتش قائلا: ” من المتوقع والطبيعي أن أحظى وفريقي بالدعم الكامل من الجماهير في مثل هذه الظروف وليس العكس، خاصة أنه العين يعتبر

حالياً واحداً من أفضل فريقين على مستوى قارة آسيا، وقد سبق أن وصلت مع الفريق إلى الدور ربع النهائي وقبل النهائي ثم نهائي دوري الأبطال إلا أن الحظ لم يخدمنا وهذه كرة القدم، وسأظل فخوراً بلاعبي العين وبجماهيره وثقتي كبيرة في قدراتنا وامكانياتنا التي ستقود الفريق إلى حصد لقب دوري أبطال آسيا في المستقبل القريب “. وعن مباراة الظفرة مساء الأربعاء في الدوري قال الكرواتي إنه يهيئ لاعبيه نفسيا وفنيا وبدنيا للمواجهة المرتقبة، والتي تعتبر بمثابة تحدٍ خاصٍ لهم. وأكد أن مضيفهم يضم لاعبين مميزين خاصة في الخط الأمامي أبرزهم السنغالي ماكيتي ديوب الذي سجل هاتريك في مرمى الأهلي في لقاء الفريقين في الجولة الثامنة بجانب الثنائي المكون من الفرنسي عادل هرماش والسوري عمر خربين ، موضحاً أن ذلك يصعب من مهمة العين في مواجهة فريق يستحق كل الإحترام وأن هدف فريقه الفوز على جميع منافسيه. وحول مدى جاهزية لاعبيه لمواجهة الليلة، قال: ” من المؤكد أن هنالك بعض الأساسيين ليسوا في كامل الجاهزية المطلوبة، بعد الجهد الذي بذلوه في مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال آسيا، ولكن يتوجب علي إعداد كل اللاعبين والوصول بهم إلى درجة الجاهزية المأمولة ، كما يجب علينا أن نعود سريعاً لتكملة مشوارنا والمنافسة على لقب دوري الخليج العربي”. المصدر: موقع العين


الخبر بالتفاصيل والصور


علق الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية إقالته من تدريب الفريق في أعقاب خسارة لقب نهائي دوري أبطال آسيا.

حيث أكد داليتش قائلا: ” من المتوقع والطبيعي أن أحظى وفريقي بالدعم الكامل من الجماهير في مثل هذه الظروف وليس العكس، خاصة أنه العين يعتبر حالياً واحداً من أفضل فريقين على مستوى قارة آسيا، وقد سبق أن وصلت مع الفريق إلى الدور ربع النهائي وقبل النهائي ثم نهائي دوري الأبطال إلا أن الحظ لم يخدمنا وهذه كرة القدم، وسأظل فخوراً بلاعبي العين وبجماهيره وثقتي كبيرة في قدراتنا وامكانياتنا التي ستقود الفريق إلى حصد لقب دوري أبطال آسيا في المستقبل القريب “.

وعن مباراة الظفرة مساء الأربعاء في الدوري قال الكرواتي إنه يهيئ لاعبيه نفسيا وفنيا وبدنيا للمواجهة المرتقبة، والتي تعتبر بمثابة تحدٍ خاصٍ لهم.

وأكد أن مضيفهم يضم لاعبين مميزين خاصة في الخط الأمامي أبرزهم السنغالي ماكيتي ديوب الذي سجل هاتريك في مرمى الأهلي في لقاء الفريقين في الجولة الثامنة بجانب الثنائي المكون من الفرنسي عادل هرماش والسوري عمر خربين ، موضحاً أن ذلك يصعب من مهمة العين في مواجهة فريق يستحق كل الإحترام وأن هدف فريقه الفوز على جميع منافسيه.

وحول مدى جاهزية لاعبيه لمواجهة الليلة، قال: ” من المؤكد أن هنالك بعض الأساسيين ليسوا في كامل الجاهزية المطلوبة، بعد الجهد الذي بذلوه في مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال آسيا، ولكن يتوجب علي إعداد كل اللاعبين والوصول بهم إلى درجة الجاهزية المأمولة ، كما يجب علينا أن نعود سريعاً لتكملة مشوارنا والمنافسة على لقب دوري الخليج العربي”.

المصدر: موقع العين

رابط المصدر: ماذا قال زلاتكو مدرب نادي العين عن خبر اقالته؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً