ساوثجيت : فخور بتعييني مدرباً لمنتخب إنجلترا والعمل الجاد يبدأ الآن

جاريث ساوثجيت عبر جاريث ساوثجيت عن فخره وسعادته الكبيرين بعد تعيينه مدرباً لمنتخب إنجلترا بعقد يمتد لـ 4 سنوات بعد نجاحه في قيادة الأسود الثلاثة لنتائج مميزة خلال فترته المؤقتة التي دامت لـ 4 مباريات . وتحدث ساوثجيت مع موقع الاتحاد الإنجليزي مباشرة بعد توقيع عقده حيث قال “فخور للغاية

بتعييني مدرباً لمنتخب إنجلترا ، على أي حال أنا واع تماماً أن الحصول على المهمة ما هي إلا خطورة أولى والتحدي الآن هو أن أنجز المهمة بنجاح” . وأضاف ساوثجيت “لقد استمتعت بالعمل مع اللاعبين خلال المباريات الأربعة الماضية وأعتقد أن هناك إمكانيات كبيرة من أجل بناء فريق ناجح ، العمل الجاد يبدأ الآن” . وختم ساوثجيت حديثه قائلاً “أنا مصمم على تقديم كل ما أملك من أجل منح إنجلترا منتخباً يمكنه أن يكون مصدر فخر للجماهير وأن يستمتعوا بالذهاب لمشاهدته على الملعب وهو يتطور” . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


جاريث ساوثجيت

جاريث ساوثجيت

عبر جاريث ساوثجيت عن فخره وسعادته الكبيرين بعد تعيينه مدرباً لمنتخب إنجلترا بعقد يمتد لـ 4 سنوات بعد نجاحه في قيادة الأسود الثلاثة لنتائج مميزة خلال فترته المؤقتة التي دامت لـ 4 مباريات .

وتحدث ساوثجيت مع موقع الاتحاد الإنجليزي مباشرة بعد توقيع عقده حيث قال “فخور للغاية بتعييني مدرباً لمنتخب إنجلترا ، على أي حال أنا واع تماماً أن الحصول على المهمة ما هي إلا خطورة أولى والتحدي الآن هو أن أنجز المهمة بنجاح” .

وأضاف ساوثجيت “لقد استمتعت بالعمل مع اللاعبين خلال المباريات الأربعة الماضية وأعتقد أن هناك إمكانيات كبيرة من أجل بناء فريق ناجح ، العمل الجاد يبدأ الآن” .

وختم ساوثجيت حديثه قائلاً “أنا مصمم على تقديم كل ما أملك من أجل منح إنجلترا منتخباً يمكنه أن يكون مصدر فخر للجماهير وأن يستمتعوا بالذهاب لمشاهدته على الملعب وهو يتطور” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: ساوثجيت : فخور بتعييني مدرباً لمنتخب إنجلترا والعمل الجاد يبدأ الآن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً