بالفيديو: امرأة تفتح باب الطوارىء للخروج من الطائرة بعد هبوطها

ألقت الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية القبض على امرأة، بعد أن فتحت مخرج الطوارىء في الطائرة التي كانت تستقلها، وراحت تجري على المدرج عقب هبوط الطائرة.

الحادثة وقعت حوالي الساعة 1:15 من بعد ظهر يوم الإثنين في مطار بوش الدولي في بوسطن، وذلك بعد أن حطت الرحلة رقم 1892 التابعة لشركة يونايتد أيرلاينز. وشوهدت المرأة وهي تقوم من مقعدها، وتتوجه إلى مخرج الطوارىء لتفتحه، قبل أن تقفز من ارتفاع 15 قدماً عن الأرض. وخلال لحظات بعد قفزها، وقفت المرأة على قدميها، وراحت تعدو على المدرج، في محاولة للوصول إلى مبنى المطار، قبل أن يتم اعتقالها بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.وتمكن بعض الركاب من تصوير المرأة وهي تفر من الطائرة، وقالوا إنها لم تتفوه بأية كلمة قبل أن تقفز من مخرج الطوارىء.وعلقت إحدى الراكبات على الحادثة عبر حسابها في فيس بوك بالقول: “حطت الطائرة في وقت مبكر وانتظرنا حوالي 30 دقيقة قبل فتح الأبواب، وفوجئنا بامرأة تقوم بفتح مخرج الطوارىء الموجود بالقرب من مقعدها، قبل أن تقفز من الطائرة”.ومن غير المعروف ما هي الأسباب التي دفعت المرأة للتصرف بهذه الطريقة، ولا تزال التحقيقات جارية في القضية، وتم استجواب المرأة من قبل هيئة التحقيق الفيدرالية قبل أن تخرج من الحجز.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية القبض على امرأة، بعد أن فتحت مخرج الطوارىء في الطائرة التي كانت تستقلها، وراحت تجري على المدرج عقب هبوط الطائرة.

الحادثة وقعت حوالي الساعة 1:15 من بعد ظهر يوم الإثنين في مطار بوش الدولي في بوسطن، وذلك بعد أن حطت الرحلة رقم 1892 التابعة لشركة يونايتد أيرلاينز. وشوهدت المرأة وهي تقوم من مقعدها، وتتوجه إلى مخرج الطوارىء لتفتحه، قبل أن تقفز من ارتفاع 15 قدماً عن الأرض.

وخلال لحظات بعد قفزها، وقفت المرأة على قدميها، وراحت تعدو على المدرج، في محاولة للوصول إلى مبنى المطار، قبل أن يتم اعتقالها بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتمكن بعض الركاب من تصوير المرأة وهي تفر من الطائرة، وقالوا إنها لم تتفوه بأية كلمة قبل أن تقفز من مخرج الطوارىء.

وعلقت إحدى الراكبات على الحادثة عبر حسابها في فيس بوك بالقول: “حطت الطائرة في وقت مبكر وانتظرنا حوالي 30 دقيقة قبل فتح الأبواب، وفوجئنا بامرأة تقوم بفتح مخرج الطوارىء الموجود بالقرب من مقعدها، قبل أن تقفز من الطائرة”.

ومن غير المعروف ما هي الأسباب التي دفعت المرأة للتصرف بهذه الطريقة، ولا تزال التحقيقات جارية في القضية، وتم استجواب المرأة من قبل هيئة التحقيق الفيدرالية قبل أن تخرج من الحجز.

رابط المصدر: بالفيديو: امرأة تفتح باب الطوارىء للخروج من الطائرة بعد هبوطها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً