فلاي دبي تدشن خط بانكوك بأسعار تبدأ من 1240 درهماً للدرجة الاقتصادية

أعلنت شركة فلاي دبي عن إطلاق أولى رحلاتها رسمياً إلى العاصمة التايلاندية “بانكوك”، لتؤرخ بذلك وللمرة الأولى تسيير رحلتين يومياً إلى وجهة دولية خارج منطقة الخليج العربي. وأكدت الشركة في بيان لها أمس، انطلاق الرحلة الافتتاحية من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي، لتحط في مطار بانكوك الدولي، متيحة بذلك

روابط سفر بديلة إلى الدول المجاورة في المدن الآسيوية الجنوبية الشرقية عبر دبي الدولي. وأفادت الناقلة بأن سعر التذكرة على متن درجة رجال الأعمال ذهاباً وإياباً يبدأ من 3240 درهماً إماراتياً شاملاً كل الضرائب، إضافة إلى 40 كيلوغراماً للحقائب المسجلة، بينما يبدأ سعر التذكرة على الدرجة الاقتصادية من 1240 درهماً. وبمناسبة إطلاق الخط الجديد، علق غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، قائلاً: “إن إطلاق الخط الافتتاحي إلى بانكوك، هو إنجاز مميز لفلاي دبي، ويمثل نضوج الناقلة المتنامي في شبكة وجهاتها، وإننا نتطلع قدماً إلى أن نقدم إلى مسافرينا، سواء من فئة السياح أو رجال الأعمال من دبي وبانكوك، خيارات سفر تتصف بالمرونة والتنوع الغني عبر شبكة وجهاتنا”. ومن جانبه، تحدث سودير سريداران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وإفريقيا في “فلاي دبي”، وذلك خلال مؤتمر صحافي انعقد بمناسبة إطلاق الخط الجديد، قائلاً :”إن إضافة هذه الوجهة المهمة إلى شبكة فلاي دبي) الآخذة في النمو، تؤمن للمسافرين من دبي خيارات سفر عبر تايلاند، فضلاً عن ربط تايلاند بروسيا وأوروبا عبر دبي، ما يعزز من مكانة دولة الإمارات بوصفها مركزاً عالمياً للسفر”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة فلاي دبي عن إطلاق أولى رحلاتها رسمياً إلى العاصمة التايلاندية “بانكوك”، لتؤرخ بذلك وللمرة الأولى تسيير رحلتين يومياً إلى وجهة دولية خارج منطقة الخليج العربي.

فلاي دبي تدشن خط بانكوك

وأكدت الشركة في بيان لها أمس، انطلاق الرحلة الافتتاحية من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي، لتحط في مطار بانكوك الدولي، متيحة بذلك روابط سفر بديلة إلى الدول المجاورة في المدن الآسيوية الجنوبية الشرقية عبر دبي الدولي.

وأفادت الناقلة بأن سعر التذكرة على متن درجة رجال الأعمال ذهاباً وإياباً يبدأ من 3240 درهماً إماراتياً شاملاً كل الضرائب، إضافة إلى 40 كيلوغراماً للحقائب المسجلة، بينما يبدأ سعر التذكرة على الدرجة الاقتصادية من 1240 درهماً.

وبمناسبة إطلاق الخط الجديد، علق غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، قائلاً: “إن إطلاق الخط الافتتاحي إلى بانكوك، هو إنجاز مميز لفلاي دبي، ويمثل نضوج الناقلة المتنامي في شبكة وجهاتها، وإننا نتطلع قدماً إلى أن نقدم إلى مسافرينا، سواء من فئة السياح أو رجال الأعمال من دبي وبانكوك، خيارات سفر تتصف بالمرونة والتنوع الغني عبر شبكة وجهاتنا”.

ومن جانبه، تحدث سودير سريداران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وإفريقيا في “فلاي دبي”، وذلك خلال مؤتمر صحافي انعقد بمناسبة إطلاق الخط الجديد، قائلاً :”إن إضافة هذه الوجهة المهمة إلى شبكة فلاي دبي) الآخذة في النمو، تؤمن للمسافرين من دبي خيارات سفر عبر تايلاند، فضلاً عن ربط تايلاند بروسيا وأوروبا عبر دبي، ما يعزز من مكانة دولة الإمارات بوصفها مركزاً عالمياً للسفر”.

رابط المصدر: فلاي دبي تدشن خط بانكوك بأسعار تبدأ من 1240 درهماً للدرجة الاقتصادية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً