صور حول العالم: أكبر معمرة في العالم تحتفل بذكرى ميلادها الـ117!

آخر مواليد القرن التاسع عشر تحتفل بذكرى ميلادها الـ117 في إيطاليا + مشهد عام لمدينة باريس المضيئة خلال ساعات المساء والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 30 نوفمبر 2016م. ألمانيا، طائر نورس يُحاول الهبوط على قضيب احتلته طيور أخرى في نهر “مين” في فرانكفورت. إيطاليا، “إيما مورانو”

تحتفل بذكرى مولدها الـ117 في منزلها في فيربانيا. ويُعتقد أنها أكبر معمرة في العالم وهي آخر مواليد القرن التاسع عشر الميلادي، حيث وُلدت في سنة 1899م. فرنسا، منظر عام لباريس يظهر خلاله برج إيفل في الوسط، وفندق قصر إنفاليد إلى اليمين، وأسطح المنازل المُضيئة. ألمانيا، صورة مقربة لبورات ثلجية على سطح سيارة حمراء في سيهندي بالقرب من هانوفر. الأراضي الفلسطينية المحتلة، أطفال يُطيرون بالونات خلال تجمع تضامني في ميناء غزة البحري. إنجلترا، مشهد من ساعات الصباح الباكر في Holme Pierrepont بعد واحدة من أبرد ليالي الخريف. البرازيل، زهرة معلقة على شباك مرمى في ملعب كرة قدم لتكريم ضحايا منتخب البرازيل “شابيكوينسي ريال” الذين قُتلوا بعد تحطم طائرتهم في جبال تشابيكو الكولومبية. الهند، رجل يأخذ قيلولة أمام ضريح الحاج علي دارغا في مومباي. الصين، رجل يعمل في منطقة بناء ناطحة سحاب في شنغهاي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


آخر مواليد القرن التاسع عشر تحتفل بذكرى ميلادها الـ117 في إيطاليا + مشهد عام لمدينة باريس المضيئة خلال ساعات المساء والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 30 نوفمبر 2016م.

صور من العالم

ألمانيا، طائر نورس يُحاول الهبوط على قضيب احتلته طيور أخرى في نهر “مين” في فرانكفورت.

صور حول العالم

إيطاليا، “إيما مورانو” تحتفل بذكرى مولدها الـ117 في منزلها في فيربانيا. ويُعتقد أنها أكبر معمرة في العالم وهي آخر مواليد القرن التاسع عشر الميلادي، حيث وُلدت في سنة 1899م.

صور من العالم

فرنسا، منظر عام لباريس يظهر خلاله برج إيفل في الوسط، وفندق قصر إنفاليد إلى اليمين، وأسطح المنازل المُضيئة.

صور من العالم

ألمانيا، صورة مقربة لبورات ثلجية على سطح سيارة حمراء في سيهندي بالقرب من هانوفر.

صور من العالم

الأراضي الفلسطينية المحتلة، أطفال يُطيرون بالونات خلال تجمع تضامني في ميناء غزة البحري.

صور من العالم

إنجلترا، مشهد من ساعات الصباح الباكر في Holme Pierrepont بعد واحدة من أبرد ليالي الخريف.

صور من العالم

البرازيل، زهرة معلقة على شباك مرمى في ملعب كرة قدم لتكريم ضحايا منتخب البرازيل “شابيكوينسي ريال” الذين قُتلوا بعد تحطم طائرتهم في جبال تشابيكو الكولومبية.

صور من العالم

الهند، رجل يأخذ قيلولة أمام ضريح الحاج علي دارغا في مومباي.

صور من العالم

الصين، رجل يعمل في منطقة بناء ناطحة سحاب في شنغهاي.

المصدر

رابط المصدر: صور حول العالم: أكبر معمرة في العالم تحتفل بذكرى ميلادها الـ117!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً