ليفركوزن مهتم بالتعاقد مع ماركوس روخو

ماركوس روخو يسعى باير ليفركوزن الألماني لتدعيم خط دفاعه خلال الميركاتو الشتوي المقبل بمدافع مانشستر يونايتد الدولي الأرجنتيني ماركوس روخو . وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن باير ليفركوزن يهدف لاستغلال علاقاته المتميزة مع مانشستر يونايتد من أجل الظفر بخدمات ماركوس روخو خلال يناير المقبل ، حيث أن جوزيه مورينيو

مستعد للتخلي عن اللاعب الأرجنتيني من أجل فتح المجال لصفقات جديدة . ويرغب ليفركوزن في التعاقد مع روخو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم على الأقل في حالة لم يتم التوصل لاتفاق من أجل التعاقد مع المدافع الأرجنتيني صاحب الـ 26 عاماً بشكل دائم . ويرتبط روخو مع مانشستر يونايتد بعقد يمتد إلى غاية 2019 ، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي قادماً من سبورتينج لشبونة البرتغالي في صيف 2014 مقابل 17 مليون جنيه استرليني . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


ماركوس روخو

ماركوس روخو

يسعى باير ليفركوزن الألماني لتدعيم خط دفاعه خلال الميركاتو الشتوي المقبل بمدافع مانشستر يونايتد الدولي الأرجنتيني ماركوس روخو .

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن باير ليفركوزن يهدف لاستغلال علاقاته المتميزة مع مانشستر يونايتد من أجل الظفر بخدمات ماركوس روخو خلال يناير المقبل ، حيث أن جوزيه مورينيو مستعد للتخلي عن اللاعب الأرجنتيني من أجل فتح المجال لصفقات جديدة .

ويرغب ليفركوزن في التعاقد مع روخو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم على الأقل في حالة لم يتم التوصل لاتفاق من أجل التعاقد مع المدافع الأرجنتيني صاحب الـ 26 عاماً بشكل دائم .

ويرتبط روخو مع مانشستر يونايتد بعقد يمتد إلى غاية 2019 ، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي قادماً من سبورتينج لشبونة البرتغالي في صيف 2014 مقابل 17 مليون جنيه استرليني .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: ليفركوزن مهتم بالتعاقد مع ماركوس روخو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً