GoPro تبدأ إعادة هيكلة قسم الكاميرة بتسريح 15%من الموظفين

تمر شركة GoPro في الفترة الأخيرة بتباطؤ في نمو المبيعات، أدى إلى إتخاذ الشركة خطوات جديدة بإعادة هيكلة الشركة، وقد بدأت اليوم بتسريح 200 موظف من قسم الكاميرة كجزء من استراتيجية الشركة في إعادة الهيكلة. جاء إعلان GoPro اليوم بتسريح نسبة 15% من موظفي الشركة، كنتيجة لتعثر الشركة مؤخراً، وخططها لبدء تعزيز

قسم الكاميرة من جديد، ليكون هذا التسريح الثاني للموظفين خلال هذا العام. وقد كان التسريح الأول لموظفي GoPro في شهر يناير من بداية هذا العام بنسبة 7%، كما شمل التسريح الأول إغلاق قسم الترفيه في الشركة. أيضاً تشمل إستراتيجية إعادة الهيكلة مغادرة Tony Bates رئيس شركة GoPro لمنصبه، الذي شغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي ل Skype، وأيضاً الرئيس التنفيذي في مايكروسوفت، حيث من المقرر أن يغادر منصبه في نهاية هذا العام. جدير بالذكر أن نتيجة لتباطؤ نمو المبيعات استغرقت شركة GoPro عامين للكشف عن كاميرة Hero 5 التي لحقت الإصدار السابق Hero 4، والتي بدأ شحنها الشهر الماضي فقط، كما أطلقت الشركة طائرة Karma في سبتمبر، ومن ثم بدأت في سحب الطائرة مؤخراً نتيجة لحوادث سقوط الطائرة نتيجة لاستنفاذ سريع لقدرة البطارية. أيضاً تمر GoPro بإنخفاض في قيمة الأسهم عام تلو الأخر، وهو سبب أخر لهذا التسريح الأخير، تستهدف به الشركة إستعادة ثقة المستثمرين خلال الفترة القادمة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


gopro-cut-jobs

تمر شركة GoPro في الفترة الأخيرة بتباطؤ في نمو المبيعات، أدى إلى إتخاذ الشركة خطوات جديدة بإعادة هيكلة الشركة، وقد بدأت اليوم بتسريح 200 موظف من قسم الكاميرة كجزء من استراتيجية الشركة في إعادة الهيكلة.

جاء إعلان GoPro اليوم بتسريح نسبة 15% من موظفي الشركة، كنتيجة لتعثر الشركة مؤخراً، وخططها لبدء تعزيز قسم الكاميرة من جديد، ليكون هذا التسريح الثاني للموظفين خلال هذا العام.

gopro-cut-jobs

وقد كان التسريح الأول لموظفي GoPro في شهر يناير من بداية هذا العام بنسبة 7%، كما شمل التسريح الأول إغلاق قسم الترفيه في الشركة.

أيضاً تشمل إستراتيجية إعادة الهيكلة مغادرة Tony Bates رئيس شركة GoPro لمنصبه، الذي شغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي ل Skype، وأيضاً الرئيس التنفيذي في مايكروسوفت، حيث من المقرر أن يغادر منصبه في نهاية هذا العام.

جدير بالذكر أن نتيجة لتباطؤ نمو المبيعات استغرقت شركة GoPro عامين للكشف عن كاميرة Hero 5 التي لحقت الإصدار السابق Hero 4، والتي بدأ شحنها الشهر الماضي فقط، كما أطلقت الشركة طائرة Karma في سبتمبر، ومن ثم بدأت في سحب الطائرة مؤخراً نتيجة لحوادث سقوط الطائرة نتيجة لاستنفاذ سريع لقدرة البطارية.

أيضاً تمر GoPro بإنخفاض في قيمة الأسهم عام تلو الأخر، وهو سبب أخر لهذا التسريح الأخير، تستهدف به الشركة إستعادة ثقة المستثمرين خلال الفترة القادمة.

المصدر

رابط المصدر: GoPro تبدأ إعادة هيكلة قسم الكاميرة بتسريح 15%من الموظفين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً