ألونسو: أتمنى لو كان لدينا مثل رونالدو في بايرن ميونخ

تشابي ألونسو لاعب بايرن ميونخ الألماني أكد تشابي ألونسو لاعب بايرن ميونخ الألماني أنه يتمنى انضمام هداف من عيار كريستيانو رونالدو إلى فريقه ، فيما أشار إلى أن النجم البرتغالي سيكون موضع ترحيب في النادي البافاري طالما أنه يسجل 50 هدفاً في الموسم. واستعاد رونالدو بعضاً من مستواه في الأسابيع

الأخيرة بعد فترة جفاف على المستوى التهديفي ، حيث سجل خمسة أهداف في آخر مباراتين وساعد ريال مدريد على التقدم في صدارة الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن برشلونة. وقضى تشابي ألونسو خمس سنوات جنباً إلى جنب مع رونالدو في ريال مدريد وفاز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، فضلاً عن لقب كأس السوبر الإسباني وبطولة كأس إسبانيا مرتين قبل أن يغادر للبايرن في عام 2014. وقال لاعب خط الوسط الإسباني : “رونالدو ليس مهاجم مركزي ولكنه يفضل أن يكون أقرب إلى منطقة الجزاء ، هو يعرف أين ستذهب الكرة بشكل حدسي ولهذا يتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف من خلال أول لمسة”. وأعرب تشابي ألونسو عن أمله بانضمام لاعب مثل رونالدو إلى بايرن ميونخ واضاف : “طالما انه يسجل 50 هدفاً كل موسم ، فإنني أتمنى أن يكون لدينا شخص مثله هنا ، أرقام كريستيانو مدهشة ولا جدال في ذلك”. واعترف اللاعب الباسكي أنه فوجئ بالنجاح الذي حققه زيدان مع ريال مدريد وقال : “زيدان فاجأني كمدرب ، لقد ساهم في الحصول على العاشرة ولكنه لعب دوراً أكبر في تحقيق الكأس الحادي عشر من دوري أبطال أوروبا”.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشابي ألونسو لاعب بايرن ميونخ الألماني
تشابي ألونسو لاعب بايرن ميونخ الألماني

أكد تشابي ألونسو لاعب بايرن ميونخ الألماني أنه يتمنى انضمام هداف من عيار كريستيانو رونالدو إلى فريقه ، فيما أشار إلى أن النجم البرتغالي سيكون موضع ترحيب في النادي البافاري طالما أنه يسجل 50 هدفاً في الموسم.

واستعاد رونالدو بعضاً من مستواه في الأسابيع الأخيرة بعد فترة جفاف على المستوى التهديفي ، حيث سجل خمسة أهداف في آخر مباراتين وساعد ريال مدريد على التقدم في صدارة الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن برشلونة.

وقضى تشابي ألونسو خمس سنوات جنباً إلى جنب مع رونالدو في ريال مدريد وفاز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، فضلاً عن لقب كأس السوبر الإسباني وبطولة كأس إسبانيا مرتين قبل أن يغادر للبايرن في عام 2014.

وقال لاعب خط الوسط الإسباني : “رونالدو ليس مهاجم مركزي ولكنه يفضل أن يكون أقرب إلى منطقة الجزاء ، هو يعرف أين ستذهب الكرة بشكل حدسي ولهذا يتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف من خلال أول لمسة”.

وأعرب تشابي ألونسو عن أمله بانضمام لاعب مثل رونالدو إلى بايرن ميونخ واضاف : “طالما انه يسجل 50 هدفاً كل موسم ، فإنني أتمنى أن يكون لدينا شخص مثله هنا ، أرقام كريستيانو مدهشة ولا جدال في ذلك”.

واعترف اللاعب الباسكي أنه فوجئ بالنجاح الذي حققه زيدان مع ريال مدريد وقال : “زيدان فاجأني كمدرب ، لقد ساهم في الحصول على العاشرة ولكنه لعب دوراً أكبر في تحقيق الكأس الحادي عشر من دوري أبطال أوروبا”.

رابط المصدر: ألونسو: أتمنى لو كان لدينا مثل رونالدو في بايرن ميونخ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً