باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد كافاني

إدينسون كافاني يقترب باريس سان جيرمان من تجديد عقد نجمه إدينسون كافاني ، حيث أن ضمان مستقبل المهاجم الأوروجوياني مع فريق العاصمة الفرنسية يعتبر أولوية رئيس النادي ناصر الخليفي . وحسب صحيفة “ليكيب” فإن رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي اتصل بوكيل أعمال كافاني من أجل الإسراع في عملية

تجديد عقد النجم الأوروجوياني لموسمين آخرين على الاقل قبل وصول الفترات الحاسمة من الموسم . ويرتبط كافاني مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد إلى غاية 2018 ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي قادماً من نابولي الإيطالي في صيف 2013 مقابل 60 مليون يورو . ويعتبر كافاني هو هداف باريس سان جيرمان الأول هذا الموسم حيث نجح في تسجيل 18 هدفاً خلال 17 مباراة بين الدوري ودوري أبطال أوروبا . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


إدينسون كافاني

إدينسون كافاني

يقترب باريس سان جيرمان من تجديد عقد نجمه إدينسون كافاني ، حيث أن ضمان مستقبل المهاجم الأوروجوياني مع فريق العاصمة الفرنسية يعتبر أولوية رئيس النادي ناصر الخليفي .

وحسب صحيفة “ليكيب” فإن رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي اتصل بوكيل أعمال كافاني من أجل الإسراع في عملية تجديد عقد النجم الأوروجوياني لموسمين آخرين على الاقل قبل وصول الفترات الحاسمة من الموسم .

ويرتبط كافاني مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد إلى غاية 2018 ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي قادماً من نابولي الإيطالي في صيف 2013 مقابل 60 مليون يورو .

ويعتبر كافاني هو هداف باريس سان جيرمان الأول هذا الموسم حيث نجح في تسجيل 18 هدفاً خلال 17 مباراة بين الدوري ودوري أبطال أوروبا .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد كافاني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً