السيارات المستقبلية ستجعل أصحابها أكثر رشاقة

ستصبح السيارات في المستقبل ليس أكثر ذكاءً فحسب، بل أيضاً بمثابة مساعد شخصي تحث أصحابها على الحفاظ على صحتهم بتشجيعهم وتذكيرهم بممارسة الرياضة.

تسعى شركة تويوتا اليابانية حالياً من خلال براءة اختراع لنظام يدمج في أحدث موديلاتها ويقترن بالهاتف الذكي، ليخبر قائد السيارة بضرورة ركن السيارة في مكان بعيد ما عن العمل أو المنزل والسير على الأقدام، كما يذكره بموعد الذهاب إلى الصالة الرياضية وحثه على تحقيق أهدافه الصحية التي وضعها.كما ستقدم السيارة لصاحبها اقتراحات تساعده على أن يصبح إنساناً صحياً، من خلال حثه على وجوب إيقاف السيارة والكف عن القيادة والنزول منها لأجل المشي أو الركض أو ممارسة أي رياضة أخرى، بهدف الحفاظ على الصحة والرشاقة، بحسب موقع “تك رادار” المعني بالأخبار التقنية.


الخبر بالتفاصيل والصور



ستصبح السيارات في المستقبل ليس أكثر ذكاءً فحسب، بل أيضاً بمثابة مساعد شخصي تحث أصحابها على الحفاظ على صحتهم بتشجيعهم وتذكيرهم بممارسة الرياضة.

تسعى شركة تويوتا اليابانية حالياً من خلال براءة اختراع لنظام يدمج في أحدث موديلاتها ويقترن بالهاتف الذكي، ليخبر قائد السيارة بضرورة ركن السيارة في مكان بعيد ما عن العمل أو المنزل والسير على الأقدام، كما يذكره بموعد الذهاب إلى الصالة الرياضية وحثه على تحقيق أهدافه الصحية التي وضعها.

كما ستقدم السيارة لصاحبها اقتراحات تساعده على أن يصبح إنساناً صحياً، من خلال حثه على وجوب إيقاف السيارة والكف عن القيادة والنزول منها لأجل المشي أو الركض أو ممارسة أي رياضة أخرى، بهدف الحفاظ على الصحة والرشاقة، بحسب موقع “تك رادار” المعني بالأخبار التقنية.

رابط المصدر: السيارات المستقبلية ستجعل أصحابها أكثر رشاقة

أضف تعليقاً