برشلونة كان مهدداً بالإقصاء من كأس إسبانيا بسبب مارلون

مارلون سانتوس مدافع برشلونة الإسباني قرر مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي استبعاد المدافع مارلون سانتوس من مباراة الليلة أمام إيركوليس في ذهاب الدور 32 من كأس إسبانيا بسبب عدم تسجيله في لوائح البطولة. وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن مسؤولي برشلونة تداركوا الأمر بسرعة ، حيث كان النادي الكتلوني مهدداً بالإقصاء

من كأس إسبانيا لو شارك المدافع مارلون سانتوس هذا اليوم. وأشارت الصحيفة أن برشلونة كان سيقع في نفس الخطأ الذي سقط به ريال مدريد خلال الموسم الماضي ، وذلك عندما شارك اللاعب دينيس تشيرتشيف على الرغم من عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة. ويفتتح رجال المدرب لويس إنريكي حملة الدفاع عن لقب كأس إسبانيا قبل مواجهة ريال مدريد على ملعب كامب نو يوم السبت القادم في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني. وحصل صامويل أومتيتي على الضوء الأخضر قبيل السفر إلى أليكانتي ، حيث سيكون بإمكان المدافع الفرنسي المشاركة في مباراة الليلة بعدما أبعدته الإصابة عن الملاعب خلال الأسابيع الماضية.


الخبر بالتفاصيل والصور


مارلون سانتوس مدافع برشلونة الإسباني
مارلون سانتوس مدافع برشلونة الإسباني

قرر مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي استبعاد المدافع مارلون سانتوس من مباراة الليلة أمام إيركوليس في ذهاب الدور 32 من كأس إسبانيا بسبب عدم تسجيله في لوائح البطولة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن مسؤولي برشلونة تداركوا الأمر بسرعة ، حيث كان النادي الكتلوني مهدداً بالإقصاء من كأس إسبانيا لو شارك المدافع مارلون سانتوس هذا اليوم.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة كان سيقع في نفس الخطأ الذي سقط به ريال مدريد خلال الموسم الماضي ، وذلك عندما شارك اللاعب دينيس تشيرتشيف على الرغم من عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

ويفتتح رجال المدرب لويس إنريكي حملة الدفاع عن لقب كأس إسبانيا قبل مواجهة ريال مدريد على ملعب كامب نو يوم السبت القادم في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وحصل صامويل أومتيتي على الضوء الأخضر قبيل السفر إلى أليكانتي ، حيث سيكون بإمكان المدافع الفرنسي المشاركة في مباراة الليلة بعدما أبعدته الإصابة عن الملاعب خلال الأسابيع الماضية.

رابط المصدر: برشلونة كان مهدداً بالإقصاء من كأس إسبانيا بسبب مارلون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً