سوني تطلق تطبيق PlayStation Communities لدعم التواصل بين اللاعبين

أطلقت سوني أحدث التطبيقات التي تدعم التواصل بين لاعبي منصة PS 4، حيث يتوفر تطبيق PlayStation Communities اليوم في متجر قوقل بلاي للتحميل المجاني. يأتي تطبيق PlayStation Communities الجديد من سوني ليدعم التفاعل بين لاعبي PS4 بشكل أفضل، عن طريق الدردشة عبر التطبيق لتتصل بأصدقاء ألعابك المفضلة في أي وقت. يدعم تطبيق PlayStation

Communities الذي يتوفر في متجر قوقل بلاي اليوم، مستخدمي منصة PS4 في التواصل بشكل أسرع لمستخدمي منصة الألعاب والتفاعل مع اللاعبين ممن لديهم الألعاب المفضلة ذاتها الخاصة بالمستخدمين. وقد جاء الإعلان عن التطبيق الجديد عبر تصريح نشر مؤخراً على Blog من John Koller نائب رئيس تسويق سوني، الذي أشار فيه إلى إمكانية التواصل بشكل أفضل الآن بين مستخدمي منصة PS 4 عبر التطبيق، حيث يمكن للمستخدم نشر الصور والرسائل النصية عبر التطبيق، وتلقي الإخطارات من مستخدمي التطبيق. يمكن أيضاً لتطبيق PlayStation Communities أن يدعم المستخدم في تكوين مجموعات الألعاب، أو الانضمام إلى مجموعة من اللاعبين، كما يمكنك أن تبحث عن نصائح لتخطي مستويات في ألعابك المفضلة، أو تحصل على أسرار أشهر الألعاب وأكثرها شعبية. إذا رغبت في تجربة تطبيق سوني الجديد PlayStation Communities يمكك الآن تحميله بشكل مجاني من قوقل بلاي، لكن سيكون عليك إنشاء حساب مجاني لدى سوني في البداية، ومن ثم يمكنك أن تتمتع بمميزات التطبيق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


playstation-communities-app

أطلقت سوني أحدث التطبيقات التي تدعم التواصل بين لاعبي منصة PS 4، حيث يتوفر تطبيق PlayStation Communities اليوم في متجر قوقل بلاي للتحميل المجاني.

يأتي تطبيق PlayStation Communities الجديد من سوني ليدعم التفاعل بين لاعبي PS4 بشكل أفضل، عن طريق الدردشة عبر التطبيق لتتصل بأصدقاء ألعابك المفضلة في أي وقت.

playstation-communities-app

يدعم تطبيق PlayStation Communities الذي يتوفر في متجر قوقل بلاي اليوم، مستخدمي منصة PS4 في التواصل بشكل أسرع لمستخدمي منصة الألعاب والتفاعل مع اللاعبين ممن لديهم الألعاب المفضلة ذاتها الخاصة بالمستخدمين.

وقد جاء الإعلان عن التطبيق الجديد عبر تصريح نشر مؤخراً على Blog من John Koller نائب رئيس تسويق سوني، الذي أشار فيه إلى إمكانية التواصل بشكل أفضل الآن بين مستخدمي منصة PS 4 عبر التطبيق، حيث يمكن للمستخدم نشر الصور والرسائل النصية عبر التطبيق، وتلقي الإخطارات من مستخدمي التطبيق.

يمكن أيضاً لتطبيق PlayStation Communities أن يدعم المستخدم في تكوين مجموعات الألعاب، أو الانضمام إلى مجموعة من اللاعبين، كما يمكنك أن تبحث عن نصائح لتخطي مستويات في ألعابك المفضلة، أو تحصل على أسرار أشهر الألعاب وأكثرها شعبية.

إذا رغبت في تجربة تطبيق سوني الجديد PlayStation Communities يمكك الآن تحميله بشكل مجاني من قوقل بلاي، لكن سيكون عليك إنشاء حساب مجاني لدى سوني في البداية، ومن ثم يمكنك أن تتمتع بمميزات التطبيق.

المصدر

رابط المصدر: سوني تطلق تطبيق PlayStation Communities لدعم التواصل بين اللاعبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً