القوات العراقية تصد هجوماً لداعش في الموصل

قتل 15 فرداً على الأقل من تنظيم داعش في اشتباكات دارت، اليوم الأربعاء، مع الجيش العراقي شمال مدينة الموصل، حسبما أعلن مصدر عسكري.

وقال قائد المحور الشمالي لقوات الجيش العراقي، الفريق الركن علي الفريجي، بأن “مقتل الإرهابيين وقع خلال صد قوات الفرقة السادسة عشرة التابعة للجيش العراقي لهجوم عنيف شنه تنظيم داعش على قريتي السادة والبعويزة، شمال الموصل”.وأوضح الفريجي أن “الاشتباكات دامت اكثر من ثلاث ساعات متواصلة بين قوات الجيش ومسلحي داعش، وأسفرت أيضاً عن إصابة جنديين”.   وأشار المصدر أيضاً إلى “وجود انتحاريين اثنين بين القتلى الذين سقطوا بصفوف التنظيم الإرهابي”. وكانت القوات العراقية والكردية بدأت في 17 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي عملية واسعة النطاق لتحرير محافظة نينوى وعاصمتها، الموصل، من قبضة الإرهابيين، وانضمت المليشيات الشيعية لاحقاً لجبهة غرب الموصل.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 15 فرداً على الأقل من تنظيم داعش في اشتباكات دارت، اليوم الأربعاء، مع الجيش العراقي شمال مدينة الموصل، حسبما أعلن مصدر عسكري.

وقال قائد المحور الشمالي لقوات الجيش العراقي، الفريق الركن علي الفريجي، بأن “مقتل الإرهابيين وقع خلال صد قوات الفرقة السادسة عشرة التابعة للجيش العراقي لهجوم عنيف شنه تنظيم داعش على قريتي السادة والبعويزة، شمال الموصل”.

وأوضح الفريجي أن “الاشتباكات دامت اكثر من ثلاث ساعات متواصلة بين قوات الجيش ومسلحي داعش، وأسفرت أيضاً عن إصابة جنديين”.
 
وأشار المصدر أيضاً إلى “وجود انتحاريين اثنين بين القتلى الذين سقطوا بصفوف التنظيم الإرهابي”.

وكانت القوات العراقية والكردية بدأت في 17 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي عملية واسعة النطاق لتحرير محافظة نينوى وعاصمتها، الموصل، من قبضة الإرهابيين، وانضمت المليشيات الشيعية لاحقاً لجبهة غرب الموصل.

رابط المصدر: القوات العراقية تصد هجوماً لداعش في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً