فريال يوسف تعتذر عن “فوبيا” خالد الصاوي

اعتذرت الفنانة التونسية فريال يوسف، عن عدم المشاركة في مسلسل “فوبيا” للمخرج عادل الأعصر، بسبب اتفاقها مع الجهة المنتجة لمسلسل “الضاهر”، الذي تشارك في بطولته، على عدم المشاركة في أعمال

تلفزيونية من المقرر عرضها في رمضان المقبل. وعلم 24، أن فريال وافقت على المشاركة في بطولة مسلسل “حجر جهنم”، استناداً إلى مسألة عرضه بعيداً عن سباق دراما رمضان 2017، حيث تجسد عبر أحداثه شخصية سيدة أعمال تمتلك مصنعاً للأدوية، ولكنها تستغل علاقاتها المتشعبة في تصنيع أدوية منتهية الصلاحية، مما يدفعها للتخلص من كل من يسعي لاكتشاف أمرها، ومن هنا تتوالى الأحداث. ويشارك في بطولة “حجر جهنم” إياد نصار وكندة علوش وأروى جودة وهاني عادل وسلوى عثمان وشيرين رضا وريم مصطفى، وهو من تأليف هالة الزغندي وإخراج حاتم علي.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتذرت الفنانة التونسية فريال يوسف، عن عدم المشاركة في مسلسل “فوبيا” للمخرج عادل الأعصر، بسبب اتفاقها مع الجهة المنتجة لمسلسل “الضاهر”، الذي تشارك في بطولته، على عدم المشاركة في أعمال تلفزيونية من المقرر عرضها في رمضان المقبل.

وعلم 24، أن فريال وافقت على المشاركة في بطولة مسلسل “حجر جهنم”، استناداً إلى مسألة عرضه بعيداً عن سباق دراما رمضان 2017، حيث تجسد عبر أحداثه شخصية سيدة أعمال تمتلك مصنعاً للأدوية، ولكنها تستغل علاقاتها المتشعبة في تصنيع أدوية منتهية الصلاحية، مما يدفعها للتخلص من كل من يسعي لاكتشاف أمرها، ومن هنا تتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة “حجر جهنم” إياد نصار وكندة علوش وأروى جودة وهاني عادل وسلوى عثمان وشيرين رضا وريم مصطفى، وهو من تأليف هالة الزغندي وإخراج حاتم علي.

رابط المصدر: فريال يوسف تعتذر عن “فوبيا” خالد الصاوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً