محمد بن زايد: تخصيص رئيس الدولة يوماً للشهداء هو تأكيد بأن الوطن لا ينسى أبناءه

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن يوم الشهيد يجسد قصص ومآثر شهداء الإمارات دفاعاً عن الحق والواجب، وإعلاءً لقيم

الدولة الراسخة. وذكر الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على تويتر عن ولي عهد أبوظبي قوله إن “قرار رئيس الدولة بتخصيص يوم وطني للشهداء هو تأكيد بأن الوطن لا ينسى أبداً أبناءه الذين يضحون دفاعاً عنه في ساحات العز والشرف”.يذكر أن حكام الإمارات وولي عهد أبوظبي شهدوا اليوم فعاليات يوم الشهيد الإماراتي في ميدان الكرامة الذي دشن اليوم في العاصمة الإماراتية تكريماً لشهداء الوطن.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن يوم الشهيد يجسد قصص ومآثر شهداء الإمارات دفاعاً عن الحق والواجب، وإعلاءً لقيم الدولة الراسخة.

وذكر الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على تويتر عن ولي عهد أبوظبي قوله إن “قرار رئيس الدولة بتخصيص يوم وطني للشهداء هو تأكيد بأن الوطن لا ينسى أبداً أبناءه الذين يضحون دفاعاً عنه في ساحات العز والشرف”.

يذكر أن حكام الإمارات وولي عهد أبوظبي شهدوا اليوم فعاليات يوم الشهيد الإماراتي في ميدان الكرامة الذي دشن اليوم في العاصمة الإماراتية تكريماً لشهداء الوطن.

رابط المصدر: محمد بن زايد: تخصيص رئيس الدولة يوماً للشهداء هو تأكيد بأن الوطن لا ينسى أبناءه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً