سلاح الجو الإسرائيلي يتسلم أول طائرات إف 35 بعد أسبوعين

كشفت صحيفة إسرائيل اليوم، في عددها الأربعاء، أن أول طائرتين من طرازF-35، ستصلان إلى إسرائيل بعد أسبوعين، للانضمام إلى سلاحها الجوي.

وقالت الصحيفة إن الطائرات الجديدة ستحمل الاسم العبري، أدير.   ونقلت الصحيفة عن مسؤول من سلاح الجو الاسرائيلي أن “سلاح الجو على عتبة أكبر تغيير في تاريخه منذ عقود، إذ ستسمح هذه الطائرات الجديدة لسلاح الجو بتنفيذ مهمات خاصة وسرية”.واشارت الصحيفة إلى أن الطائرتين ستصلان إسرائيل في 12 ديسمبر(كانون الأول) المقبل. وسيقودهما الى هنا طيارون من الولايات المتحدة. وحسب مصدر في سلاح الجو الإسرائيلي يُمكن لطائرة أدير “F-35″ واحدة :” القيام بما تقوم به أربع طائرات أخرى، بشكل ناجح، مركز، ودقيق”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت صحيفة إسرائيل اليوم، في عددها الأربعاء، أن أول طائرتين من طرازF-35، ستصلان إلى إسرائيل بعد أسبوعين، للانضمام إلى سلاحها الجوي.

وقالت الصحيفة إن الطائرات الجديدة ستحمل الاسم العبري، أدير.
 
ونقلت الصحيفة عن مسؤول من سلاح الجو الاسرائيلي أن “سلاح الجو على عتبة أكبر تغيير في تاريخه منذ عقود، إذ ستسمح هذه الطائرات الجديدة لسلاح الجو بتنفيذ مهمات خاصة وسرية”.

واشارت الصحيفة إلى أن الطائرتين ستصلان إسرائيل في 12 ديسمبر(كانون الأول) المقبل.

 وسيقودهما الى هنا طيارون من الولايات المتحدة.

وحسب مصدر في سلاح الجو الإسرائيلي يُمكن لطائرة أدير “F-35″ واحدة :” القيام بما تقوم به أربع طائرات أخرى، بشكل ناجح، مركز، ودقيق”.

رابط المصدر: سلاح الجو الإسرائيلي يتسلم أول طائرات إف 35 بعد أسبوعين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً