3 نصائح لتحافظي على العباية السوداء أطول فترة ممكنة

تفقد بعض العبايات السوداء رونقها بعد فترة من الزمن، وتتركك محتارة في ما قد يكون السبب في ذلك. لهذا، قررنا أن نقدّم لك بعض النصائح التي من الممكن أن تساعدك على الحفاظ على رونق عبايتك لأطول فترة ممكنة .1 ـ اختاري العباية المناسبة للمكان المناسب، فبذلك تتجنبين الظهور بمظهر غير

ملائم، كما تساهمين في الحفاظ على تفاصيل العباية وتطريزاتها؛ فعباية السهرة المليئة بالتطريزات والتفاصيل البراقة مثلاً لا تصلح للعمل أو السوق، حيث قد يتسبّب ذلك في اهترائها .2 ـ قماش العباية يحتاج منك لاهتمام خاص ، فعليك أن تحذري من احتكاكة بالأساور الحادة أو الاكسسوارات أو حتى فساتين السهرات المطرزة وغيرها، إذ يتسبب ذلك في تلف القماش وتنسّله. وإن اردت الحفاظ على عبايتك أثناء تعليقها في الخزانة فننصحك بتعليقها داخل أحد الأكياس المخصّصة للخزانة.3 ـ غسيل العباية لا مفر منه، إلا أن تكراره يفقد العباية سوادها المميز. لذلك، إن احتجت لغسيل عبايتك فننصحك بإرسالها للغسيل الجافّ. هذا في ما يخصّ عباية السهرات، أما العباءة اليومية فتحتاج لغسيل أسبوعي أحياناً. لذلك، ننصحك بغسيلها بشامبو العباءات الخاصّ ليساعد في المحافظة على لونها الأسود الحالك .


الخبر بالتفاصيل والصور


تفقد بعض العبايات السوداء رونقها بعد فترة من الزمن، وتتركك محتارة في ما قد يكون السبب في ذلك. لهذا، قررنا أن نقدّم لك بعض النصائح التي من الممكن أن تساعدك على الحفاظ على رونق عبايتك لأطول فترة ممكنة .

1 ـ اختاري العباية المناسبة للمكان المناسب، فبذلك تتجنبين الظهور بمظهر غير ملائم، كما تساهمين في الحفاظ على تفاصيل العباية وتطريزاتها؛ فعباية السهرة المليئة بالتطريزات والتفاصيل البراقة مثلاً لا تصلح للعمل أو السوق، حيث قد يتسبّب ذلك في اهترائها .

2 ـ قماش العباية يحتاج منك لاهتمام خاص ، فعليك أن تحذري من احتكاكة بالأساور الحادة أو الاكسسوارات أو حتى فساتين السهرات المطرزة وغيرها، إذ يتسبب ذلك في تلف القماش وتنسّله. وإن اردت الحفاظ على عبايتك أثناء تعليقها في الخزانة فننصحك بتعليقها داخل أحد الأكياس المخصّصة للخزانة.

3 ـ غسيل العباية لا مفر منه، إلا أن تكراره يفقد العباية سوادها المميز. لذلك، إن احتجت لغسيل عبايتك فننصحك بإرسالها للغسيل الجافّ. هذا في ما يخصّ عباية السهرات، أما العباءة اليومية فتحتاج لغسيل أسبوعي أحياناً. لذلك، ننصحك بغسيلها بشامبو العباءات الخاصّ ليساعد في المحافظة على لونها الأسود الحالك .

رابط المصدر: 3 نصائح لتحافظي على العباية السوداء أطول فترة ممكنة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً