محمد بن راشد: نحن شعب لا يهاب أن يقدم أعز ما نملك من أبناء فداءً لأغلى ما نملك من تراب

قال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن “دماء شهداء ستبقى محفوظة، وذكراهم ستبقى مرفوعة، وتضحياتهم ستبقى أمانة في أعناق شعب

الإمارات”. جاء ذلك على هامش الاحتفال بيوم الشهيد، إذ وجه بمناسبته الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بإقامة نصب تذكاري لشهداء الامارات بدبي يفتتح في يوم الشهيد 30 نوفمبر (تشرين الثاني) ٢٠١٧، وذلك وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لـ “المكتب الإعلامي لحكومة دبي” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن “نصب شهدائنا الأول في العاصمة قرب مسجد الشيخ زايد حيث يرقد بسلام مؤسس هذه الدولة طيب الله ثراه، وفي كل ركن من أركان الوطن سترتفع للشهداء راية وعلامة، وفي كل بقعة من أرضنا وقلوبنا سيكون لهم نصب وعلامة تخلد تضحياتهم وأرواحهم الطاهرة”.وشدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائلاً: “نحن شعب لا يهاب أن يقدم أعز ما نملك من أبناء فداءً لأغلى ما نملك من تراب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن “دماء شهداء ستبقى محفوظة، وذكراهم ستبقى مرفوعة، وتضحياتهم ستبقى أمانة في أعناق شعب الإمارات”.

جاء ذلك على هامش الاحتفال بيوم الشهيد، إذ وجه بمناسبته الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بإقامة نصب تذكاري لشهداء الامارات بدبي يفتتح في يوم الشهيد 30 نوفمبر (تشرين الثاني) ٢٠١٧، وذلك وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لـ “المكتب الإعلامي لحكومة دبي” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن “نصب شهدائنا الأول في العاصمة قرب مسجد الشيخ زايد حيث يرقد بسلام مؤسس هذه الدولة طيب الله ثراه، وفي كل ركن من أركان الوطن سترتفع للشهداء راية وعلامة، وفي كل بقعة من أرضنا وقلوبنا سيكون لهم نصب وعلامة تخلد تضحياتهم وأرواحهم الطاهرة”.

وشدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائلاً: “نحن شعب لا يهاب أن يقدم أعز ما نملك من أبناء فداءً لأغلى ما نملك من تراب”.

رابط المصدر: محمد بن راشد: نحن شعب لا يهاب أن يقدم أعز ما نملك من أبناء فداءً لأغلى ما نملك من تراب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً