الآن تحديث الأندوريد Nougat متوفر لمستخدمي Xperia X Performance

أعلنت شركة سوني رسمياً عن بدء تداول تحديث الأندوريد Nougat لدى مستخدمي هاتف Xperia X Performance، حيث يتوفر تحديث البرمجيات رقم 39.2.A.0.327 عبر OTA. كانت شركة سوني قد أطلقت في بداية هذا الشهر إصدار تجريبي من تحديث الأندوريد Nougat، على هواتف Xperia X Performance، للكشف عن أي خلل في تحديث البرمجيات الجديد

قبل إطلاق الإصدار الثابت، حيث جاء الإصدار التجريبي تحت رقم 39.2.A.0.248، واليوم يبدأ تداول الإصدار الجديد رسمياً. من المقرر أن يقدم تحديث الأندوريد Nougat لمستخدمي هواتف Xperia X Performance المميزات الجديدة في هذا الإصدار، والتي يأتي على رأسها ميزة فصل الشاشة وتعدد المهام، إلى جانب دعم تحسينات جديدة لعدسات viewfinder في كاميرة الهاتف. أيضاً يقدم هذا الإصدار من تحديث برمجيات Xperia X Performance تحسينات لأداء أفضل لحساسية اللمس على الشاشة، مع إصلاح للثغرة التي تؤدي إلى التدوير التلقائي للشاشة، كما تم دعم وضع Stamina الذي يعمل على تمديد عمر البطارية في الهاتف. النماذج التي بدأ اليوم رسمياً تدوال تحديث الأندوريد Nougat إليها من الهاتف هي F8131 وF8132، أي أن التحديث يتوفر في نماذج الهاتف في النسخة المفتوحة داخل الولايات المتحدة أو عالمياً، لذا يمكنك الحصول على التحديث الآن عبر التوجه إلى الإعدادات Settings ومنها إلى معلومات عن الجهاز About Device ثم أبدأ النقر على تحديث البرمجيات Software Updates لتحصل على تحديث البرمجيات لهاتفك. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


xperia-x-performance-android-nougat

أعلنت شركة سوني رسمياً عن بدء تداول تحديث الأندوريد Nougat لدى مستخدمي هاتف Xperia X Performance، حيث يتوفر تحديث البرمجيات رقم 39.2.A.0.327 عبر OTA.

كانت شركة سوني قد أطلقت في بداية هذا الشهر إصدار تجريبي من تحديث الأندوريد Nougat، على هواتف Xperia X Performance، للكشف عن أي خلل في تحديث البرمجيات الجديد قبل إطلاق الإصدار الثابت، حيث جاء الإصدار التجريبي تحت رقم 39.2.A.0.248، واليوم يبدأ تداول الإصدار الجديد رسمياً.

xperia-x-performance-android-nougat

من المقرر أن يقدم تحديث الأندوريد Nougat لمستخدمي هواتف Xperia X Performance المميزات الجديدة في هذا الإصدار، والتي يأتي على رأسها ميزة فصل الشاشة وتعدد المهام، إلى جانب دعم تحسينات جديدة لعدسات viewfinder في كاميرة الهاتف.

أيضاً يقدم هذا الإصدار من تحديث برمجيات Xperia X Performance تحسينات لأداء أفضل لحساسية اللمس على الشاشة، مع إصلاح للثغرة التي تؤدي إلى التدوير التلقائي للشاشة، كما تم دعم وضع Stamina الذي يعمل على تمديد عمر البطارية في الهاتف.

النماذج التي بدأ اليوم رسمياً تدوال تحديث الأندوريد Nougat إليها من الهاتف هي F8131 وF8132، أي أن التحديث يتوفر في نماذج الهاتف في النسخة المفتوحة داخل الولايات المتحدة أو عالمياً، لذا يمكنك الحصول على التحديث الآن عبر التوجه إلى الإعدادات Settings ومنها إلى معلومات عن الجهاز About Device ثم أبدأ النقر على تحديث البرمجيات Software Updates لتحصل على تحديث البرمجيات لهاتفك.

المصدر

رابط المصدر: الآن تحديث الأندوريد Nougat متوفر لمستخدمي Xperia X Performance

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً