زيدان لا يريد تيبو كورتوا في ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يقاتل من أجل الاحتفاظ بخدمات حارس المرمى كيلور نافاس. وانضم حارس مرمى منتخب كوستاريكا إلى تشكيلة ريال مدريد في وقت متأخر من هذا الموسم بسبب إصابة تعرض لها الموسم الماضي.

وارتبط تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل ليكون بديلاً لكيلور نافاس ، وهو ما لا يريده زيدان. وأشارت هذه المصادر أن المدرب الفرنسي لا ينوي التعاقد مع حارس المرمى البلجيكي ، وأنه يصر على بقاء كيلور نافاس خلال السنوات القادمة. وطلب المدرب زين الدين زيدان من مسؤولي ريال مدريد عدم الحديث عن مستقبل كيلور نافاس لأنه لا يسعى إلى استبداله بحارس مرمى آخر.


الخبر بالتفاصيل والصور


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يقاتل من أجل الاحتفاظ بخدمات حارس المرمى كيلور نافاس.

وانضم حارس مرمى منتخب كوستاريكا إلى تشكيلة ريال مدريد في وقت متأخر من هذا الموسم بسبب إصابة تعرض لها الموسم الماضي.

وارتبط تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل ليكون بديلاً لكيلور نافاس ، وهو ما لا يريده زيدان.

وأشارت هذه المصادر أن المدرب الفرنسي لا ينوي التعاقد مع حارس المرمى البلجيكي ، وأنه يصر على بقاء كيلور نافاس خلال السنوات القادمة.

وطلب المدرب زين الدين زيدان من مسؤولي ريال مدريد عدم الحديث عن مستقبل كيلور نافاس لأنه لا يسعى إلى استبداله بحارس مرمى آخر.

رابط المصدر: زيدان لا يريد تيبو كورتوا في ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً