هل يفتتح كريستيانو رونالدو فرعاً لفندقه الخاص في مصر؟

أشارت تقارير صحافية مصرية اليوم الأربعاء، إلى أن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عازم على إنشاء فندق في مصر يحمل اسمه، إثر اتفاق تم بينه وبين رجل الأعمال

المصري أحمد أبو هشيمة، ليكون بذلك الفندق الأول من نوعه فى الشرق الأوسط. وبحثت بوابة الأهرام الرياضية المصرية، حول تفاصيل الفندق الخاص باللاعب البرتغالي، مؤكدة “وجدنا أن تأسيس الفندق جاء بعد تعاقد مجموعة فنادق برتغالية تدعى بيستانا مع النجم صاحب الـ31 عاماً”. وتعتبر بيستانا هي مجموعة الفنادق الأشهر في البرتغال، والتي اتفقت مع رونالدو على تأسيس سلسلة فنادق جديدة تحمل اسم (Pestana CR7).وتم تأسيس فرعين بالفعل للفندق المتوقع أن يحظى بإقبال شديد في العاصمة البرتغالية لشبونة وفونشال مسقط رأس كريستيانو رونالدو.كما أعلن الموقع الرسمي لسلسلة الفنادق الجديدة عن إطلاق فرعين جديدين أحدهم في مدينة نيويورك الأمريكية في عام 2017، وآخر في العاصمة الإسبانية مدريد في 2019.وشهد الفندق إقبالاً منقطع النظير من محبي النجم البرتغالي، إذ أعلن فرع فونشال نفاد حجز الحجرات بكامل فئاتها في ليلة رأس السنة، والتي تبلغ تكلفتها ما بين 100 إلى 400 يورو، وهي تكلفة قليلة نسبياً لتشجيع السياحة في الجزيرة البرتغالية الفقيرة.أما فرع لشبونة فيتراوح سعر الغرفة في ليلة رأس السنة ما بين 320 إلى 2000 يورو.ويعتمد فندق رونالدو على أحدث الوسائل التكنولوجية بالإضافة إلى أجهزة بلاي ستيشن و نظرات واقع افتراضي في كل الغرف.كما لم يعلن الموقع الرسمي عن أي فروع أخرى للفندق في الشرق الأوسط، أو أي اتفاق مع رجل الأعمال المصري حول أي مشروع في القريب العاجل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أشارت تقارير صحافية مصرية اليوم الأربعاء، إلى أن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عازم على إنشاء فندق في مصر يحمل اسمه، إثر اتفاق تم بينه وبين رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ليكون بذلك الفندق الأول من نوعه فى الشرق الأوسط.

وبحثت بوابة الأهرام الرياضية المصرية، حول تفاصيل الفندق الخاص باللاعب البرتغالي، مؤكدة “وجدنا أن تأسيس الفندق جاء بعد تعاقد مجموعة فنادق برتغالية تدعى بيستانا مع النجم صاحب الـ31 عاماً”.

وتعتبر بيستانا هي مجموعة الفنادق الأشهر في البرتغال، والتي اتفقت مع رونالدو على تأسيس سلسلة فنادق جديدة تحمل اسم (Pestana CR7).

وتم تأسيس فرعين بالفعل للفندق المتوقع أن يحظى بإقبال شديد في العاصمة البرتغالية لشبونة وفونشال مسقط رأس كريستيانو رونالدو.

كما أعلن الموقع الرسمي لسلسلة الفنادق الجديدة عن إطلاق فرعين جديدين أحدهم في مدينة نيويورك الأمريكية في عام 2017، وآخر في العاصمة الإسبانية مدريد في 2019.

وشهد الفندق إقبالاً منقطع النظير من محبي النجم البرتغالي، إذ أعلن فرع فونشال نفاد حجز الحجرات بكامل فئاتها في ليلة رأس السنة، والتي تبلغ تكلفتها ما بين 100 إلى 400 يورو، وهي تكلفة قليلة نسبياً لتشجيع السياحة في الجزيرة البرتغالية الفقيرة.

أما فرع لشبونة فيتراوح سعر الغرفة في ليلة رأس السنة ما بين 320 إلى 2000 يورو.

ويعتمد فندق رونالدو على أحدث الوسائل التكنولوجية بالإضافة إلى أجهزة بلاي ستيشن و نظرات واقع افتراضي في كل الغرف.

كما لم يعلن الموقع الرسمي عن أي فروع أخرى للفندق في الشرق الأوسط، أو أي اتفاق مع رجل الأعمال المصري حول أي مشروع في القريب العاجل.

رابط المصدر: هل يفتتح كريستيانو رونالدو فرعاً لفندقه الخاص في مصر؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً