الأمم المتحدة: نصف مليون شخص بلا مياه في الموصل

يعاني قرابة نصف مليون من أهالي مدينة الموصل شمال العراق من النقص في مياه الشرب، يخشى أن تخلف “عواقب كارثية”، بحسب الأمم المتحدة.

وقالت منسقة العمليات الإنسانية لمنظمة الامم المتحدة في العراق، ليز غراند إن “ما يقرب من نصف مليون من المدنيين، الذين يعانون من مشكلة الحصول على الطعام يومياً هم الآن محرومون من المياه الصالحة للشرب، وهذا النقص ستكون له عواقب كارثية على الأطفال والنساء والعائلات الموجودة في المدينة التي تشهد معارك بين القوات العراقية وإرهابيي تنظيم داعش”.وكان مسؤول عراقي محلي، قال، أمس الثلاثاء، إن “إمدادات المياه انقطعت عن نحو 650 ألفاً من سكان مدينة الموصل، بعد إصابة خط أنابيب خلال معارك بين الجيش وداعش”.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعاني قرابة نصف مليون من أهالي مدينة الموصل شمال العراق من النقص في مياه الشرب، يخشى أن تخلف “عواقب كارثية”، بحسب الأمم المتحدة.

وقالت منسقة العمليات الإنسانية لمنظمة الامم المتحدة في العراق، ليز غراند إن “ما يقرب من نصف مليون من المدنيين، الذين يعانون من مشكلة الحصول على الطعام يومياً هم الآن محرومون من المياه الصالحة للشرب، وهذا النقص ستكون له عواقب كارثية على الأطفال والنساء والعائلات الموجودة في المدينة التي تشهد معارك بين القوات العراقية وإرهابيي تنظيم داعش”.

وكان مسؤول عراقي محلي، قال، أمس الثلاثاء، إن “إمدادات المياه انقطعت عن نحو 650 ألفاً من سكان مدينة الموصل، بعد إصابة خط أنابيب خلال معارك بين الجيش وداعش”.

رابط المصدر: الأمم المتحدة: نصف مليون شخص بلا مياه في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً