PogoCam أحدث كاميرة نظارات تنافس Spectacles بسعر 129$

أطلقت شركة Snapchat مؤخراً نظارات Spectacles التي تأتي بكاميرة مدمجة لدعم المستخدم بتسجيل أفضل الكليبات، واليوم يكشف عن تقنية جديدة منافسة لنظارات سناب شات مع كاميرة النظارات الجديدة PogoCam. كشفت شركة PogoTec عن أحدث التقنيات لديها في كاميرة مخصصة للنظارات أطلق عليها PogoCam، بديلة للكاميرة المدمجة التي تأتي في تصميم Spectacles، حيث اختارت الشركة تصميم منفصل

لكاميرة النظارات بديل للموصلات التي تأتي في ذراع النظارات في Spectacles. كبديل للتصميم الدائري للكاميرة المدمجة في Spectacles، تأتي الكاميرة في PogoCam لتتصل بذراع النظارات عن طريق شريط مغناطيس وفتحة في ذراع النظارة لتثبيت الكاميرة، وهو تصميم أطلقت عليه الشركة PogoTrack، حيث أقامت الشركة شراكة مع مجموعة من صناعي النظارات ليتم تصميم نظارات تدعم تثبيت الكاميرة بكفاءة. أيضاً لم تكشف PogoTec عن الشركات المصنعة للنظارات التي دخلت في شراكة معها، إلا أن النماذج الأولى لتقنية كاميرة النظارات PogoCam عرضت من خلال أكثر من تصميم للنظارات يدعم تثبيت الكاميرة بكفاءة، لذا لن يتم تحديد تصميم خاص للنظارات التي تدعم تقنية PogoTec. كما تأتي كاميرة النظارات PogoCam المميزة بتسعير 129$، مع حجم صغير جداً وشريط معدني يدعم تثبيت الكاميرة في النظارات المصممة للكاميرة مع PogoTrack، وهو تصميم يحقق إستفادة أكبر لمرتدي النظارات في حالة رغبة المستخدم في إزالة الكاميرة في أي وقت. الحجم الصغير لكاميرة النظارات PogoCam يأتي بمميزات محدودة في التصوير، حيث تدعم الكاميرة إنتاج 100 صورة، أو فيديو كليب من 10 – إلى 12 ثانية بدقة 720 بيكسل، حيث تتميز الكاميرة بمستشعر متواضع 5 ميجا بيكسل، كما تفتقر الكاميرة على ميزة نقل الصور أو كليبات الفيديو عبر الوايرلس وهي من المميزات التي جاءت بها نظارات Spectacles. أيضاً لنقل المحتوى من الكاميرة إلى أجهزة الحاسب سيحتاج المستخدم إلى إزالة الكاميرة عن النظارات، وتثبيت الكاميرة في وحدة تتصل بالحاسب لنقل محتوى الكاميرة، إلا أن شركة PogoTec أكدت على تحديث كاميرة النظارات PogoCam في الفترة القادمة بتقنية البلوتوث للاتصال. جدير بالذكر أن شركة PogoTec تقدم مزيد من التفاصيل الأكثر دقة إلى جانب عرض حي لتقنية عمل كاميرة النظارات PogoCam في معرض Consumer Electronics الذي يقام في شهر يناير من بداية العام المقبل، على أن يتم إطلاق الكاميرة من شهر مارس إلى أبريل، كما يتم الكشف لاحقاً عن مزيد من منتجات الشركة التي تأتي بفكرة PogoTrack. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


pogotec-camera-glasess

أطلقت شركة Snapchat مؤخراً نظارات Spectacles التي تأتي بكاميرة مدمجة لدعم المستخدم بتسجيل أفضل الكليبات، واليوم يكشف عن تقنية جديدة منافسة لنظارات سناب شات مع كاميرة النظارات الجديدة PogoCam.

كشفت شركة PogoTec عن أحدث التقنيات لديها في كاميرة مخصصة للنظارات أطلق عليها PogoCam، بديلة للكاميرة المدمجة التي تأتي في تصميم Spectacles، حيث اختارت الشركة تصميم منفصل لكاميرة النظارات بديل للموصلات التي تأتي في ذراع النظارات في Spectacles.

pogocam

كبديل للتصميم الدائري للكاميرة المدمجة في Spectacles، تأتي الكاميرة في PogoCam لتتصل بذراع النظارات عن طريق شريط مغناطيس وفتحة في ذراع النظارة لتثبيت الكاميرة، وهو تصميم أطلقت عليه الشركة PogoTrack، حيث أقامت الشركة شراكة مع مجموعة من صناعي النظارات ليتم تصميم نظارات تدعم تثبيت الكاميرة بكفاءة.

أيضاً لم تكشف PogoTec عن الشركات المصنعة للنظارات التي دخلت في شراكة معها، إلا أن النماذج الأولى لتقنية كاميرة النظارات PogoCam عرضت من خلال أكثر من تصميم للنظارات يدعم تثبيت الكاميرة بكفاءة، لذا لن يتم تحديد تصميم خاص للنظارات التي تدعم تقنية PogoTec.

كما تأتي كاميرة النظارات PogoCam المميزة بتسعير 129$، مع حجم صغير جداً وشريط معدني يدعم تثبيت الكاميرة في النظارات المصممة للكاميرة مع PogoTrack، وهو تصميم يحقق إستفادة أكبر لمرتدي النظارات في حالة رغبة المستخدم في إزالة الكاميرة في أي وقت.

الحجم الصغير لكاميرة النظارات PogoCam يأتي بمميزات محدودة في التصوير، حيث تدعم الكاميرة إنتاج 100 صورة، أو فيديو كليب من 10 – إلى 12 ثانية بدقة 720 بيكسل، حيث تتميز الكاميرة بمستشعر متواضع 5 ميجا بيكسل، كما تفتقر الكاميرة على ميزة نقل الصور أو كليبات الفيديو عبر الوايرلس وهي من المميزات التي جاءت بها نظارات Spectacles.

pogotec-camera-glasess

أيضاً لنقل المحتوى من الكاميرة إلى أجهزة الحاسب سيحتاج المستخدم إلى إزالة الكاميرة عن النظارات، وتثبيت الكاميرة في وحدة تتصل بالحاسب لنقل محتوى الكاميرة، إلا أن شركة PogoTec أكدت على تحديث كاميرة النظارات PogoCam في الفترة القادمة بتقنية البلوتوث للاتصال.

جدير بالذكر أن شركة PogoTec تقدم مزيد من التفاصيل الأكثر دقة إلى جانب عرض حي لتقنية عمل كاميرة النظارات PogoCam في معرض Consumer Electronics الذي يقام في شهر يناير من بداية العام المقبل، على أن يتم إطلاق الكاميرة من شهر مارس إلى أبريل، كما يتم الكشف لاحقاً عن مزيد من منتجات الشركة التي تأتي بفكرة PogoTrack.

المصدر

رابط المصدر: PogoCam أحدث كاميرة نظارات تنافس Spectacles بسعر 129$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً