Meizu تعلن عن أحدث الإصدارات المميزة Pro 6 Plus

أعلنت شركة Meizu الصينية اليوم عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Pro 6 Plus، الذي يأتي بمواصفات أعلى لينافس في سوق الهواتف المميزة خلال الفترة القادمة. يأتي هاتف Pro 6 Plus بمواصفات مميزة وأكثر قوة مقارنة بإصدار الشركة السابق Pro 6، حيث تقدم  Meizu في هذا الإصدار تصميم أكبر حجماً مع مستوى

أفضل لجودة العرض، كما تم دعم هذا الإصدار برقاقة معالج جديدة مع قدرة أعلى للبطارية. هاتف Pro 6 Plus يتميز بشاشة OLED مع حجم 5.7 أنش، مميزة بدقة وضوح 2560 في 1440 بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Exynos 8890 من سامسونج، وهي رقاقة المعالج التي استخدمت في هاتف Galaxy S7. يأتي أيضاً هاتف Pro 6 Plus مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3400 mAh، كما تصل سماكة الهاتف إلى 7.3مم. وفي مواصفات الكاميرة تقدم Meizu في هاتف Pro 6 Plus مستشعر في الكاميرة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. كما يأتي هاتف Pro 6 Plus بمنفذ USB C، مع واجهة الأندوريد Flyme 6 التي تستخدم للمرة الأولى في الهاتف، حيث تؤكد الشركة على أن مميزات جديدة في Flyme 6 تصل إلى 400 ميزة في هذا الإصدار. من المقرر أن ينطلق هاتف Pro 6 Plus قريباً في أسواق الصين، كما يدعم الهاتف الاتصال بشبكات LTE لذا من المتوقع أن يعمل بكفاءة في الأسواق العالمية أيضاً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


pro-6-plus

أعلنت شركة Meizu الصينية اليوم عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Pro 6 Plus، الذي يأتي بمواصفات أعلى لينافس في سوق الهواتف المميزة خلال الفترة القادمة.

يأتي هاتف Pro 6 Plus بمواصفات مميزة وأكثر قوة مقارنة بإصدار الشركة السابق Pro 6، حيث تقدم  Meizu في هذا الإصدار تصميم أكبر حجماً مع مستوى أفضل لجودة العرض، كما تم دعم هذا الإصدار برقاقة معالج جديدة مع قدرة أعلى للبطارية.

meizu-pro-6-plus

هاتف Pro 6 Plus يتميز بشاشة OLED مع حجم 5.7 أنش، مميزة بدقة وضوح 2560 في 1440 بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Exynos 8890 من سامسونج، وهي رقاقة المعالج التي استخدمت في هاتف Galaxy S7.

يأتي أيضاً هاتف Pro 6 Plus مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3400 mAh، كما تصل سماكة الهاتف إلى 7.3مم.

وفي مواصفات الكاميرة تقدم Meizu في هاتف Pro 6 Plus مستشعر في الكاميرة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

pro-6-plus

كما يأتي هاتف Pro 6 Plus بمنفذ USB C، مع واجهة الأندوريد Flyme 6 التي تستخدم للمرة الأولى في الهاتف، حيث تؤكد الشركة على أن مميزات جديدة في Flyme 6 تصل إلى 400 ميزة في هذا الإصدار.

من المقرر أن ينطلق هاتف Pro 6 Plus قريباً في أسواق الصين، كما يدعم الهاتف الاتصال بشبكات LTE لذا من المتوقع أن يعمل بكفاءة في الأسواق العالمية أيضاً.

المصدر

رابط المصدر: Meizu تعلن عن أحدث الإصدارات المميزة Pro 6 Plus

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً