كويتي للشرطة: دهست شاباً لأسلي وقت فراغي

برر مواطن كويتي دهسه رجلاً بنغلاديشياً كان ينتظر وسيلة مواصلات تقله إلى وجهته، بأنه كان يسلي وقت فراغه ويمزح على طريقته مع صديقه في السيارة، وفقاً لما نقله مصدر أمني

لصحيفة الراي الكويتية اليوم الأربعاء. وفي التفاصيل، كان رجل في منطقة الشعب الكويتية يقف إلى جانب رصيف وحيداً منتظراً لباص ينقله من مكانه، إلا أن أحد المارة فوجئ بسيارة يقودها شاب كويتي تقترب منه وتدهسه.وعلى الفور، أبلغ اتصل الشاهد بعمليات وزارة الداخلية، فتحرك إلى المكان رجال الأمن، وتم إسعاف المدهوس إلى إحدى المستشفيات القريبة من مكان الحادثة، فيما اقتيد الداهس إلى المغفر.واتضح أن المدهوس بنغلاديشي أصيب بكسور في الحوض والساق اليمنى، وباستجواب المتهم أفاد بأنه كان يمزح مع زميله وقررا معاً تسلية وقتهما، وحاولا إخافة الآسيوي وتهويشه إلا أنه لم يتحرك من أمامه فدهسه من غير قصد، وسجلت بحقه قضية شروع بالقتل احتجز على ذمتها.ولم تحدد الصحيفة الكويتية المزيد من التفاصيل حول توقيت وقوع الحادثة ومعلومات إضافية حول الرجل المتهور الذي دهس الشاب البنغلاديشي لأجل التسلية.


الخبر بالتفاصيل والصور



برر مواطن كويتي دهسه رجلاً بنغلاديشياً كان ينتظر وسيلة مواصلات تقله إلى وجهته، بأنه كان يسلي وقت فراغه ويمزح على طريقته مع صديقه في السيارة، وفقاً لما نقله مصدر أمني لصحيفة الراي الكويتية اليوم الأربعاء.

وفي التفاصيل، كان رجل في منطقة الشعب الكويتية يقف إلى جانب رصيف وحيداً منتظراً لباص ينقله من مكانه، إلا أن أحد المارة فوجئ بسيارة يقودها شاب كويتي تقترب منه وتدهسه.

وعلى الفور، أبلغ اتصل الشاهد بعمليات وزارة الداخلية، فتحرك إلى المكان رجال الأمن، وتم إسعاف المدهوس إلى إحدى المستشفيات القريبة من مكان الحادثة، فيما اقتيد الداهس إلى المغفر.

واتضح أن المدهوس بنغلاديشي أصيب بكسور في الحوض والساق اليمنى، وباستجواب المتهم أفاد بأنه كان يمزح مع زميله وقررا معاً تسلية وقتهما، وحاولا إخافة الآسيوي وتهويشه إلا أنه لم يتحرك من أمامه فدهسه من غير قصد، وسجلت بحقه قضية شروع بالقتل احتجز على ذمتها.

ولم تحدد الصحيفة الكويتية المزيد من التفاصيل حول توقيت وقوع الحادثة ومعلومات إضافية حول الرجل المتهور الذي دهس الشاب البنغلاديشي لأجل التسلية.

رابط المصدر: كويتي للشرطة: دهست شاباً لأسلي وقت فراغي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً