تحديث قوقل إرث يحصل على ميزة “اللقطات المتتابعة”

لاقى قوقل إرث نجاحًا كبيرًا وقت إطلاقه، وعلى الرغم من أن التطبيق يعرض الأماكن والمناطق للكرة الأرضية التي تم تصويرها بالأقمار الصناعية؛ تلاحظ وجود انخفاض كبير في استخدامه في الآونة الأخيرة، لكن مع تلك الخاصية الجديدة والفريدة، فمن المتوقع أن ينمو عدد مستخدميه مرة أخرى. قررت قوقل استخدام كمية هائلة

من البيانات والصور لإدراج ميزة “اللقطات المُتتابعة”، التي تضع طبقات من الصور عالية الوضوح، من شأنها أن تستعرض التغييرات التي طرأت على الأماكن خلال فترة معينة من الزمن، التي من شأنها أن تستغرق ساعات، أو أيام، أو سنوات حالية، أو مقبلة. أحد تلك الأماكن التي عرضتها قوقل في بيان الكشف عن الميزة الجديدة وتعرضت لتغييرات جذرية خلال الـ 32 سنة الماضية هي نهر التبت، وكذلك مُدُن مثل سان فرانسيسكو، وبريسبان. في كل لقطة عند تمرير اللقطات للأمام أو الخلف سيظهر رقم السنة التي تم فيها التقاط تلك الصورة. يذكر أنه لتوفير تلك الميزة، تلاعب فريق هندسة قوقل مع نحو 3 كدريليون بيكسل، مع حوالي 5 مليون صورة فضائية. المصدر: The Keyword تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


%d9%82%d9%88%d9%82%d9%84-%d8%a5%d9%8a%d8%b1%d8%ab

لاقى قوقل إرث نجاحًا كبيرًا وقت إطلاقه، وعلى الرغم من أن التطبيق يعرض الأماكن والمناطق للكرة الأرضية التي تم تصويرها بالأقمار الصناعية؛ تلاحظ وجود انخفاض كبير في استخدامه في الآونة الأخيرة، لكن مع تلك الخاصية الجديدة والفريدة، فمن المتوقع أن ينمو عدد مستخدميه مرة أخرى.

قررت قوقل استخدام كمية هائلة من البيانات والصور لإدراج ميزة “اللقطات المُتتابعة”، التي تضع طبقات من الصور عالية الوضوح، من شأنها أن تستعرض التغييرات التي طرأت على الأماكن خلال فترة معينة من الزمن، التي من شأنها أن تستغرق ساعات، أو أيام، أو سنوات حالية، أو مقبلة.

أحد تلك الأماكن التي عرضتها قوقل في بيان الكشف عن الميزة الجديدة وتعرضت لتغييرات جذرية خلال الـ 32 سنة الماضية هي نهر التبت، وكذلك مُدُن مثل سان فرانسيسكو، وبريسبان.

في كل لقطة عند تمرير اللقطات للأمام أو الخلف سيظهر رقم السنة التي تم فيها التقاط تلك الصورة. يذكر أنه لتوفير تلك الميزة، تلاعب فريق هندسة قوقل مع نحو 3 كدريليون بيكسل، مع حوالي 5 مليون صورة فضائية.

المصدر: The Keyword

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: تحديث قوقل إرث يحصل على ميزة “اللقطات المتتابعة”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً