الآن Zotac توفر جهاز حاسب VR Go للبيع بسعر 2000$

أطلقت Zotac أحدث أجهزة الحاسب المخصصة للواقع الافتراضي VR Go للبيع اليوم في أسواق الولايات المتحدة، وهو أحد أنظمة حاسب backpack للواقع الافتراضي الذي يأتي بسعر 2000$ للمستخدم. بدأت أنظمة الحاسب المكتبي  VR backpack المجهزة للواقع الافتراضي بالانتشار بين صانعي أجهزة الحاسب بشكل سريع، وZotac هي واحدة من الشركات التي استطاعت أن تطلق

إصدارها الخاص VR Go للمستخدمين، الذي يأتي بكرت الشاشة GTX 1070 مع بطارية قابلة للاستبدال لتجربة مميزة للواقع الافتراضي. يضم حاسب VR GO رقاقة معالج Core i7-6700T من انتل، التي تقدم سرعة إستجابة 2.8 جيجا هيرتز أو 3.6 جيجا هيرتز مع Turbo، كما يأتي كرت الشاشة GTX 1070 مع ذاكرة فيديو 8 ججيا بايت رام، مع ذاكرة عشوائية في النظام 16 جيجا بايت رام في DDR4 قابلة للتوسيع إلى 32 جيجا بايت رام. Zotac تقدم أيضاً سعة تخزين 240 جيجا بايت في M.2 SATA SSD، إلى جانب محرك بحجم 2.5 أنش يدعم سعة تخزينية إضافية، كما يأتي حاسب VR GO مع اثنان من موصلات DisplayPort 1.3، وثلاثة من منافذ HDMI 2.0، إلى جانب اثنان من منافذ Gigabit Ethernet، كما يدعم شبكة 802.11ac Wi-Fi، ويقدم 6 من منافذ USB 3.0. البطارية في حاسب Zotac VR GO Zotac تقدم دعم أفضل في حاسب VR GO من خلال مواصفات البطارية، حيث يحصل المستخدم على اثنان من بطاريات ايونات الليثيوم بقدرة 6600 mAh التي تتميز بإمكانية الاستبدال دون أن توقف تجربة الواقع الافتراضي. كما تؤكد Zotac أن البطاريات يمكن أن تدعم المستخدم في اللعب لفترة تصل إلى ساعتين، لكن من المتوقع أن تثبت التجربة كفاءة البطاريات مع التجربة العملية في الألعاب. أيضاً يأتي نظام حاسب VR GO مع وحدة charging dock بين عدة الحاسب لدعم شحن سريع لجهاز الحاسب، مع مؤشر LED يمكن أن يدعم المستخدم في الكشف عن مستوى الشحن في الحاسب بسلاسة. حاسب VR GO يأتي من Zotac بتصميم مثالي للتنقل بتجربة مريحة للمستخدم، وذلك عن طريق توزيع وزن الحاسب بشكل متوازن في التصميم، هذا إلى جانب تصميم مبطن للأربطة المخصصة للحمل، وكفاءة في توجيه الحرارة بعيداً عن مستخدم حاسب VR GO. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


zotac-vr-go

أطلقت Zotac أحدث أجهزة الحاسب المخصصة للواقع الافتراضي VR Go للبيع اليوم في أسواق الولايات المتحدة، وهو أحد أنظمة حاسب backpack للواقع الافتراضي الذي يأتي بسعر 2000$ للمستخدم.

بدأت أنظمة الحاسب المكتبي  VR backpack المجهزة للواقع الافتراضي بالانتشار بين صانعي أجهزة الحاسب بشكل سريع، وZotac هي واحدة من الشركات التي استطاعت أن تطلق إصدارها الخاص VR Go للمستخدمين، الذي يأتي بكرت الشاشة GTX 1070 مع بطارية قابلة للاستبدال لتجربة مميزة للواقع الافتراضي.

zotac-vr-go

يضم حاسب VR GO رقاقة معالج Core i7-6700T من انتل، التي تقدم سرعة إستجابة 2.8 جيجا هيرتز أو 3.6 جيجا هيرتز مع Turbo، كما يأتي كرت الشاشة GTX 1070 مع ذاكرة فيديو 8 ججيا بايت رام، مع ذاكرة عشوائية في النظام 16 جيجا بايت رام في DDR4 قابلة للتوسيع إلى 32 جيجا بايت رام.

Zotac تقدم أيضاً سعة تخزين 240 جيجا بايت في M.2 SATA SSD، إلى جانب محرك بحجم 2.5 أنش يدعم سعة تخزينية إضافية، كما يأتي حاسب VR GO مع اثنان من موصلات DisplayPort 1.3، وثلاثة من منافذ HDMI 2.0، إلى جانب اثنان من منافذ Gigabit Ethernet، كما يدعم شبكة 802.11ac Wi-Fi، ويقدم 6 من منافذ USB 3.0.

البطارية في حاسب Zotac VR GO

Zotac تقدم دعم أفضل في حاسب VR GO من خلال مواصفات البطارية، حيث يحصل المستخدم على اثنان من بطاريات ايونات الليثيوم بقدرة 6600 mAh التي تتميز بإمكانية الاستبدال دون أن توقف تجربة الواقع الافتراضي.

كما تؤكد Zotac أن البطاريات يمكن أن تدعم المستخدم في اللعب لفترة تصل إلى ساعتين، لكن من المتوقع أن تثبت التجربة كفاءة البطاريات مع التجربة العملية في الألعاب.

أيضاً يأتي نظام حاسب VR GO مع وحدة charging dock بين عدة الحاسب لدعم شحن سريع لجهاز الحاسب، مع مؤشر LED يمكن أن يدعم المستخدم في الكشف عن مستوى الشحن في الحاسب بسلاسة.

حاسب VR GO يأتي من Zotac بتصميم مثالي للتنقل بتجربة مريحة للمستخدم، وذلك عن طريق توزيع وزن الحاسب بشكل متوازن في التصميم، هذا إلى جانب تصميم مبطن للأربطة المخصصة للحمل، وكفاءة في توجيه الحرارة بعيداً عن مستخدم حاسب VR GO.

المصدر

رابط المصدر: الآن Zotac توفر جهاز حاسب VR Go للبيع بسعر 2000$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً